مباراة الجزيرة والوحدة.. سبيستيان تيغالي يهين الجزيرة بهاتريك تاريخي (فيديو)
مباراة الجزيرة والوحدة.. سبيستيان تيغالي يهين الجزيرة بهاتريك تاريخي (فيديو)مباراة الجزيرة والوحدة.. سبيستيان تيغالي يهين الجزيرة بهاتريك تاريخي (فيديو)

مباراة الجزيرة والوحدة.. سبيستيان تيغالي يهين الجزيرة بهاتريك تاريخي (فيديو)

حرم القائمان النجم علي مبخوت من تسجيل الهدف الأول لفريقه الجزيرة، في المباراة التي تجمعه مع الوحدة في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي (مؤجلة).

وسدد مبخوت (27 عامًا) كرة قوية على يسار الحارس محمد حسن الشامسي، الذي فشل في التصدي للكرة، لكن القائم الأيمن تصدى للكرة التي اتجهت للقائم الأيسر في الدقيقة الثانية، ليبعدها أحد لاعبي الوحدة إلى ضربة ركنية.

ويسعى الجزيرة لتحقيق الفوز والتقدم إلى المركز الرابع، في حين يسعى الوحدة إلى الفوز وتشديد الضغط على المتصدرين، الوصل والعين.

ويحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 20 نقطة، مقابل 16 للجزيرة، علمًا أنه تم تأجيل المباراة؛ بسبب مشاركة الأخير في كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وافتتح المهاجم الأرجنتيني سبيستيان تيغالي التسجيل للوحدة في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وتلقى تيغالي كرة من المجري بالازس غوغاك الذي توغل في الجهة اليسرى ليمرر عرضية إلى تيغالي الذي أودعها في الشباك.

وعاد تيغالي وسجد الهدف الثاني له وللوحدة في الدقيقة 51 بعد أن ضرب خط دفاع الجزيةر وسدد على يمين الحارس الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.

وعزز تيغالي التقدم للوحدة بعدما أضاف الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 71، بعدما استغل تمريرة عرضية من الكوري الجنوبي تشانغ وو ريم الذي تلاعب بلاعبي الوحدة بشكل رائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com