يد مصر تحافظ على الصدارة بفوز سهل على الجابون

يد مصر تحافظ على الصدارة بفوز سهل على الجابون

القاهرة – فاز المنتخب المصري لكرة اليد بسهولة على نظيره الجابوني 16/31 اليوم الاثنين في الجولة الرابعة بدور المجموعتين لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بالقاهرة.

بهذا الفوز حافظ المنتخب المصري على صدارة المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط يليه منتخبا الجزائر والمغرب برصيد ست نقاط في المقابل ودع الجابون البطولة القارية رسميًا بلا أي نقاط .

وشهدت المباراة تعرض علي زين لاعب الفراعنة لإصابة قوية بالقدم غادر على إثرها الملعب وبات مهددًا بعدم المشاركة في مباراة المغرب غدا الثلاثاء .

واكتسح منتخب تونس لكرة اليد الاثنين نظيره الكونغو برازافيل بنتيجة 20/44، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد المقامة في العاصمة المصرية القاهرة.

بهذا الفوز رفع المنتخب التونسي رصيده إلى ثماني نقاط محققًا العلامة الكاملة وواصل صدارته للمجموعة الثانية في حين تجمد رصيد الكونغو عند نقطتين تذيل بهما الترتيب.

وحقق المنتخب الجزائري لكرة اليد فوزه الثالث على التوالي اليوم الاثنين على حساب نظيره الكاميروني بنتيجة 27/34 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا .

وأنهى منتخب الخضر الشوط الأول بنتيجة 10/19 ليؤكد تفوقه في الشوط الثاني ويحصد نقاط المباراة عن جدارة .

بهذا الفوز رفع منتخب الجزائر رصيده إلى ست نقاط في حين تجمد رصيد الكاميرون عند نقطتين .

وفي مباراة ثانية حقق منتخب ليبيا لكرة اليد فوزه الأول ببطولة أمم أفريقيا على حساب نظيره الكيني بنتيجة 22/30 وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعتين بالبطولة .

بهذا الفوز رفع المنتخب الليبي رصيده الى نقطتين في حين يبقى المنتخب الكيني بلا نقاط ليودع البطولة القارية رسميًا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com