بالفيديو: لاعب الأهلي السعودي يُشعل تويتر

بالفيديو: لاعب الأهلي السعودي يُشعل تويتر

المصدر: إرم - سلمان العنزي

أشعل لاعب الأهلي حسين مقهوي، موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عقب اعتدائه بدون مبرر على مدافع التعاون في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وانتهت نتيجتها بالتعادل بهدفين لكل فريق .

الجماهير الرياضية طالبت لجنة الانضباط باتخاذ موقف قوي ضد لاعب الأهلي أسوة بما حدث مع عدد من لاعبي النصر والهلال في وقت سابق .

من جهة أخرى، طالبت جماهير الأهلي بوقفة من الإدارة تجاه تخبطات المدير الفني للفريق، السويسري كرستيان جروس بعد فشله في الفوز أمس وضياع نقطتين هامتين على الفريق .

واستنكرت الجماهير، إبقاء كلا من اليوناني فيتفا والبرازيلي ماركينهو ومهند عسيري على مقاعد البدلاء بالإضافة للعب بمحور واحد .

https://www.youtube.com/watch?v=8HIyVUvzWs4&ebc=ANyPxKqsAkDrmjitOJhy_KT3oNnlz2DS_w4L_SUc067KJMYfrY6cqqIDlwtj49F_zfq9x7w26d_b&app=desktop

ومن جانب أخر استشاطت جماهير الأهلي غضبًا، عقب تغريدة منسوبة لحساب نجم وسط الفريق مصطفى بصاص جاءت بعد تعادل الفريق أمام التعاون قال فيها: ”مافيش صدارة !“.
اللاعب من جهته ، قال أن حسابه تم تهكيره وأنه غير مسؤول عن تلك التغريدة إلا أن كثير من مشجعي الأهلي اعتبروا تبريره غير مقنع لأن التغريدة تم حذفها على الفور .
جماهير الفريق تساءلت من يكون هذا الهاكر الذي يمتاز بالأدب الجم والذي يحذف تغريدته على الفور بعد غضب الجماهير ؟ .
يذكر أن تلك التغريدة جاءت تزامنًا مع غياب اللاعب عن المباراة بالأمس وهو الأمر الذي تسبب في هجوم أكبر من الجماهير .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com