المقهوي: الأهلي والهلال قدما مباراة تليق بالدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

المقهوي: الأهلي والهلال قدما مباراة تليق بالدوري السعودي

المقهوي: الأهلي والهلال قدما مباراة تليق بالدوري السعودي

أكد حسين المقهوي لاعب الأهلي السعودي إن الفريق قدم مباراة قوية أمام الهلال بالدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس استحق من خلالها الفوز 2 / .1

وأوضح المقهوي – صاحب هدف الأهلي الأول – ”إن الأهلي والهلال قدما مباراة تليق بالدوري السعودي، الهلال قدم مباراة قوية ولاعبوه بذلوا جهداً كبيراً خلال المباراة“.

وأشار المقهوي إلى أن الجهاز الفني لفريقه عمد منذ بداية الأسبوع على إعداد اللاعبين للمباراة من كافة النواحي البدنية والفنية والنفسية وهو ما انعكس على أداء الفريق وما حققه في النهاية. وتابع المقهوي: ”ركلة الجزاء التي أهدرها الهلال منحتنا دفعة معنوية، كانت عزيمتنا منذ البداية واضحة من أجل تحقيق الفوز، ولكن بعد إهدارها زاد حماسنا ما أثمر الهدف الثاني“.

دمن جهته قال إسلام سراج لاعب فريق الأهلي إن الفوز على الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية اليوم الخميس بهدفين لهدف يعد هدية للاعب الفريق الموقوف عمر السومة .

و غاب المحترف السوري في صفوف الاهلي عن الفريق خلال اللقاء بسبب الايقاف من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم .

و صرح سراج لشبكة (ام بي سي) التليفزيونية قائلا ”لقد حققنا فوزا هاما على الهلال, و هو هدية لعمر السومة, و لقاء الرائد المقبل اهم من الكلاسيكو“ .

من جانبه قال زميله عقيل بلغيث ”إن إهدار ألميدا ركلة الجزاء للهلال كانت نقطة التحول في المباراة و استطعنا تسجيل هدف الفوز بعدها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com