كانافارو: النصر أظهر شخصيته الحقيقية أمام الاتحاد – إرم نيوز‬‎

كانافارو: النصر أظهر شخصيته الحقيقية أمام الاتحاد

كانافارو: النصر أظهر شخصيته الحقيقية أمام الاتحاد

قال فابو كانافارو المدير الفني لنادي النصر السعودي فابيو كانافارو بأن فريقه أظهر شخصيته الحقيقية في مواجهة القمة أمام الاتحاد مساء الاثنين .

و سحق النصر ضيفه الاتحاد بثلاثية دون رد في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و قال كانافارو في تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”لقد أظهرنا شخصيتنا الحقيقية في مباراة الاتحاد، نحن أبطال الدوري في آخر موسمين .

وأضاف: ”أشعر بالسعادة الكبيرة ليس للفوز فحسب، و لكن لأن اللاعبين ظهروا بشكل جيد و قدموا مستوى متميز في اللقاء .

و استطرد: ”الفترة القادمة يجب أن نبذل فيها كل نقطة عرق وأن يكون جهدنا مضاعف من أجل مواصلة الانتصارات و ينتظرنا لقائين يمكن وصفهما بالصعبين أمام الشباب و الهلال .

من جهته عبَّر حسن الراهب، لاعب الفريق الكروي الأول لنادي النصر، عن سعادته البالغة، بالفوز على نظيره الاتحاد.

ونجح ”العالمي“ في حصد الثلاث نقاط، عقب الفوز بثلاثية أمام العميد، ليرتفع رصيده للنقطة 18 محتلا المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 20 بالمركز الثالث في سلم الترتيب.

وقال الراهب، عقب المباراة: ”الحمدلله اليوم قدمنا مستوى ونتيجة، وبعودة اللاعبين المصابين سنعود بشكل أقوى وأفضل، فغياب أربعة أو خمسة لاعبين أمرًا أثرًا علينا بشكل كبير خلال الفترة الماضية“.

وتابع: ”في كل مباراة نخوضها نكون حريصين على حصد الثلاث نقاط ولكن لا نُوفق أحيانا، وتمكنا من استغلال الفرص التي سنحت لنا في نصف الشوط الثاني تقريبا“.

ومن جانبه، قال عبدالعزيز الجبرين: ”الحمدلله قدمنا أمام الاتحاد روح وتركيز وأداء ونتيجة، وواجهنا ضغط كبير قبل التسجيل، فالاتحاد ليس فريق هين، وتمكنا من استغلال الفرص على أكمل وجه، وكل عنصر في الفريق أدى دوره المطلوب منه، وإن شاء الله سيكون هذا الفوز انطلاقة النصر للعودة إلى طريق الانتصارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com