كانافارو يطالب لاعبي النصر بمزيد من التركيز أمام الخليج
كانافارو يطالب لاعبي النصر بمزيد من التركيز أمام الخليجكانافارو يطالب لاعبي النصر بمزيد من التركيز أمام الخليج

كانافارو يطالب لاعبي النصر بمزيد من التركيز أمام الخليج

الرياض - طلب الايطالي فابيو كانافارو مدرب النصر من لاعبيه التركيز بشدة واستغلال نقاط الضعف عند المنافس من أجل عدم التفريط في المزيد من النقاط عندما يلعب حامل اللقب على أرض الخليج في دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم غدا الخميس.

ويعاني النصر بطل آخر موسمين من بداية متعثرة في المسابقة المحلية وهو ما أدى لرحيل المدرب خورخي دا سيلفا القادم من أوروجواي في أواخر أكتوبر تشرين الأول الماضي بعد تراجع الفريق للمركز السابع في الترتيب.

لكن في أربع مباريات تحت قيادة كانافارو قائد منتخب ايطاليا الفائز بكأس العالم 2006 لم يتغير ترتيب النصر في الدوري رغم عدم الخسارة مع المدرب السابق لقوانغتشو ايفرجراند الصيني بعدما استع الفارق مع الصدارة إلى عشر نقاط في تسع جولات.

وقال كانافارو في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "كما قلت من قبل لا توجد مباراة سهلة في الدوري ومن بينها مباراتنا أمام الخليج الذي يعتبر من الفرق الجيدة التي تجيد اللعب على الأطراف كما يجيد التعامل مع الكرات المرتدة ويتميز بإغلاق منطقته الدفاعية كما يملك لاعبين جيدين."

وأضاف أفضل لاعب في العالم سابقا "سندخل المباراة من أجل الفوز فقط وهذا يحتاج للعب بتركيز عال والتعامل الجيد مع نقاط القوة والضعف لدى المنافس. ثقتي في لاعبي النصر كبيرة لتحقيق ما نتطلع إليه."

وتابع "قياسا بالعمل الذي نؤديه فان خسارة أي نقطة أمر مؤلم بالنسبة لي. بالعزيمة والصبر سنحقق ما نريد في المباريات القادمة."

وحقق النصر انتصارا واحدا وتعادل ثلاث مرات في الدوري مع كانافارو الذي ألقى باللوم على فترة الاعداد قبل بداية الموسم اضافة لغياب بعض اللاعبين الأساسيين عن الفريق في تراجع عروض حامل اللقب.

وقال المدرب الايطالي "نملك لاعبين مصابين هم في طور العودة للمشاركة مثل أدريان ميرجيفسكي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي وعودتهم ستعطي للفريق دفعة فنية كبيرة."

وأضاف "لا يخفى على أحد أن فترة الإعداد للفريق لم تكن بالصورة المطلوبة. أتمنى وأنتظر اكتمال صفوف فريقي ليقدم الصورة التي ترضي محبيه وعشاقه."

وتنتظر النصر سلسلة من المواجهات المحفوفة بالمخاطر بعد لقاء الخليج صاحب المركز السادس والذي يتقدم على حامل اللقب بنقطة واحدة.

وسيتقابل النصر على أرضه مع الاتحاد صاحب المركز الثالث ثم سيواجه مضيفه الشباب الذي يحتل المركز الخامس قبل أن يستضيف الهلال المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com