كانافارو مدرب النصر: لن نرضى بأقل من الفوز على الاتحاد – إرم نيوز‬‎

كانافارو مدرب النصر: لن نرضى بأقل من الفوز على الاتحاد

كانافارو مدرب النصر: لن نرضى بأقل من الفوز على الاتحاد

قال فابيو كانافارو مدرب النصر إن مباراة فريقه أمام الاتحاد على درجة كبيرة من الأهمية والقوة.

وأضاف: ”نحترم الاتحاد ونعرف أنه قادم بنشوة فوزه الكبير على هجر، والنصر فريق ليس بالهين أو السهل رغم ما مر عليه من ظروف في الفترة الماضية انعكس تأثيرها على نتائج الفريق.

ثقتي بلاعبي فريقي كبيرة ونتطلع بتفاؤل للفوز بالمباراة وأنا سعيد بعودة بعض اللاعبين المصابين أمثال عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي الذي من الممكن أن يكون موجودًا بالمباراة .

وبين كانافارو أن الإعداد الغير موفق للفريق في بداية الموسم انعكست أثاره على النتائج مما يتطلب منا في هذه الفترة لجهد مضاعف لتعديل ذلك.

وأضاف: ”واجهنا صعوبات نتيجة الإصابات التي حدثت للفريق وكانت غالبيتها للاعبي خط الوسط حيث فقدنا خمسة لاعبين أساسيين كان تأثير غيابهم واضح.

من جانبه وصف مدافع النصر اللاعب البحريني محمد حسين مباراة فريقه أمام الاتحاد بأنها مباراة كبار وقال: ”دائمًا لقاءات الكبار لا يمكن أن تبنى مستوياتها على ما سبقها من مباريات لأن الحسابات هنا تختلف وكل فريق يسعى للأداء الحذر من اجل الخروج بنتيجة المباراة“.

وأضاف: ”لسنا راضين عن أدائنا في المباريات الماضية ولا عن النتائج التي تحققت؛ لأن ما قدمه الفريق لا يعكس الصورة الحقيقة لما يملكه الفريق من إمكانيات وقدرات جعلته يعتلى قمة الدوري لموسمين متتاليين وكل فريق معرض لمثل ما تعرض له النصر في هذا الموسم وإن شاء الله سنتجاوزها“. .

وتابع: “ لدينا العزيمة والإصرار على أن تكون مباراتنا أمام الاتحاد بداية العودة للنصر البطل أداءً ومستو ونتيجة ونتمنى من الله التوفيق .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com