رينارد ينحني احترامًا لحارس مصر.. و“كهربا“ يتحدث عن هدفه في المغرب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رينارد ينحني احترامًا لحارس مصر.. و“كهربا“ يتحدث عن هدفه في المغرب (فيديو)

رينارد ينحني احترامًا لحارس مصر.. و“كهربا“ يتحدث عن هدفه في المغرب (فيديو)

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

انحنى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، أمام عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة، احتراماً له بعد أن نجح في الحفاظ على نظافة شباكه منذ انطلاق بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في الغابون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرينارد أثناء ذهابه لحارس مرمى منتخب الفراعنة عصام الحضري وقدم له الاحترام والتحية وانحنى له تقديراً لتألقه وإنقاذه للمنتخب المصري من أكثر من هدف محقق لأسود الأطلسي.

على صعيد آخر، أكد محمود عبدالمنعم ”كهربا“ لاعب منتخب مصر، أن مباراة المغرب التي فاز بها الفراعنة بهدف دون رد كان يصاحبها العديد من الضغوط قبل انطلاق صافرة الحكم وخلالها.

وأوضح لاعب المنتخب المصري أن الشوط الأول أمام المغرب كان تكتيكياً وصعبا للغاية، وأن الشوط الثاني شهد العديد من التغيرات في النواحي الفنية؛ ما أدى إلى الفوز المستحق على المغرب.

وشدد كهربا على أن فريق بوركينا فاسو خصم صعب وعنيد للغاية، وأن المنتخب قادر على إعادة ترتيب أوراقه من جديد للمواجهة القادمة الحاسمة.

من جهة أخرى، اطمأن خالد محمود، طبيب النادي الأهلي المصري، على مروان محسن، مهاجم المنتخب والفريق الأحمر، بعد إصابته في لقاء الفراعنة أمام المغرب.

وخرج مروان متأثراً بإصابته بعد الالتحام القوي في العضلة الخلفية على مقربة من مفصل الركبة الخلفي أثناء المشاركة مع مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى عدد من الفحوصات الطبية لمعرفة حجم الإصابة بشكل كامل، ومدى جاهزيته للمباريات المقبلة من عدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com