مصر.. رئيس الزمالك يحدد سعر ”كهربا“.. ويهاجم وليد الفراج (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مصر.. رئيس الزمالك يحدد سعر ”كهربا“.. ويهاجم وليد الفراج (فيديو)

مصر.. رئيس الزمالك يحدد سعر ”كهربا“.. ويهاجم وليد الفراج (فيديو)

المصدر: كريم محمد والقاهرة – إرم نيوز

أطلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تصريحات نارية عقب فوز منتخب مصر على حساب المغرب بهدف نظيف في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي تقام بالغابون بقدم محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب الفريق الأبيض المعار لنادي الاتحاد السعودي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، إن سعر كهربا بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل إلى 60 مليون يورو، بعدما سجل هدف الفوز على المغرب.

وأضاف رئيس الزمالك: ”قلت سابقاً إن سعر كهربا يبلغ 40 مليون يورو، ولكن بعد هدف المغرب أصبح 60 مليون يورو“.

وهاجم مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير عقب إدلائه بتصريحات وصول سعر كهربا إلى 40 مليون يورو، مؤكداً أن الإعلامي السعودي أساء لمصر بتغريدته التي قال فيها، إن السعودية لم يعد بها أرز أو سكر.

في الوقت الذي سخر فيه أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني لفريق وادي دجلة المصري ونجم الزمالك الأسبق، من تصريحات مرتضى منصور بتغريدة نشرها كتب فيها: ”بنصح الأندية في السعودية تتعاقد مع كهربا قبل المباراة المقبلة، لو جاب جول الماتش اللي جاي ولا في النهائي سعره هيعدي بوغبا“.

وتصالح ميدو أخيراً مع رئيس الزمالك بعد خلافات عنيفة عقب إقالته من تدريب الفريق في فبراير 2016 بعد الخسارة أمام الأهلي.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الزمالك، على التقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة لطلب فسخ التعاقد بين خالد قمر، مهاجم الفريق، والاتحاد السكندري بالعقد الثلاثي، بسبب عدم سداد زعيم الثغر لمستحقات صفقة اللاعب ورفض عودته إلى قلعة ميت عقبة.

وشهدت الجلسة التي عقدت مساء أمس رفض مختار مختار، المدير الفني لزعيم الثغر، عودة اللاعب إلى قلعة ميت عقبة للحاجة إلى خدماته الفنية.

كان الزمالك أوضح من قبل عدم سداد الاتحاد السكندري القيمة الكاملة لاستعارة الثلاثي خالد قمر ومحمد سالم وحازم إمام، من القلعة البيضاء، مطلع الموسم الحالي، لاستعادة مهاجم الفريق.

وكان يفكر مسؤولو النادي الأبيض الأبيض في تسوية تلك المستحقات مقابل عودة ”قمر“، إلا أن رفض مسؤولي زعيم الثغر صعد الأمور.

من جهة أخرى، قرر المجلس، قيد الثنائي علي فتحي ومحمد مسعد ثنائي الفريق بالقائمة الأفريقية للموسم الجديد.

وخرج ”فتحي“ و“مسعد“ من قائمة الزمالك الأفريقية بشكل مبدئي لعدم وضوح الرؤية بخصوص الثنائي، خاصة بعد تعرضهما للإصابة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية منذ انضمامهما للقلعة البيضاء مطلع الموسم الحالي.

وقال مرتضى منصور، إن الثنائي سيتواجدان في قائمة الزمالك الأفريقية، وأن اللاعبين لن يرحلا عن القلعة البيضاء ومستمران في الفترة المقبلة.

واتخذ مجلس الزمالك قراراً بصرف مستحقات اللاعبين قبل مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

ووعد مجلس الزمالك كل لاعبي الفريق بصرف المستحقات قبل السفر إلى الإمارات، لتحفيزهم لبذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، والتركيز في لقاء السوبر الذي يسيطر على الأجواء داخل القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com