الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويمنع ميدو من دخول النادي

الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري.. ويمنع ميدو من دخول النادي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

أكد نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أن الفريق الأول لكرة القدم مهدد بالانسحاب من بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، بسبب الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك.

إقرأ أيضا: أخيرا الأهلي يجد خليفة أبوتريكة

وقال مرتضى، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين، إن الزمالك مهدد بتجميد النشاط الرياضي، بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي، وضع الزمالك في مأزق بسبب عدم قدرته على تحمل تكاليف الفرق الرياضية.

وتابع: ”عباس يواصل تدمير النادي، هذا الأمر يهز البلد بأكملها، أن يكون نادي في قيمة الزمالك مهددًا بتجميد كل أنشطته الرياضية، بسبب استمرار محاولات شخص بعينه في تدمير الزمالك“.

وفي زقت سابق قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، منع أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق للفريق، من دخول مقر القلعة البيضاء، بسبب تصريحاته ضد مرتضى منصور.

وقال المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم اليوم، إن الإدارة قررت منع ”ميدو“ من دخول النادي، للتطاول على رموز القلعة البيضاء.

كما أعلن جلال إبراهيم، عن رفع دعوى قضائية ضد صحيفة ”الوطن“، بسبب ما تنشره ضد مرتضى منصور، رئيس النادي.

ومن جانبه، قال أحمد رفعت، نجم الزمالك الأسبق، أن قدامى الرياضيين أصدروا بيانًا لمساندة مجلس الإدارة، اليوم، ورئيسه مرتضى منصور.

وأكد البيان، على ضرورة الحفاظ على مسيرة النادي الناجحة، والتي شهدت إنجازات على كافة المستويات والثورة الإنشائية.

وأضاف: ”نؤيد وندعم رئيس النادي ومجهوداته التي أدت لتحقيق المزيد من البطولات على كافة المستويات المحلية والإفريقية والعربية“.

وطالب الجماهير بمساندة الفريق، خلال الفترة الحالية، مشددًا على ضرورة نقل الصورة الحقيقية أمام الجميع، وتقديم رسالته على الوجه الأكمل.

وأعلن رفعت، عن رفض الرياضيين لتصرفات أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق، وتصريحاته ضد رئيس النادي، واستنكر ما تناولته صحيفة ”الوطن“ ضد مجلس الإدارة.

وعلق أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على المستوى الذي ظهر به المهاجم الزامبي ”مايوكا“، مع الفريق الكروي خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إحرازه هدفًا في شباك المقاولون بالدوري العام.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”مايوكا بطل وتحمل من أول يوم، لا يتحمله بشر“.

وأضاف: ”أتمنى من بعض الإعلاميين، أصحاب النظرة الضيقة، الذين هاجموه من قبل حتى أن يلعب، أن يعتذروا له“.

وكان مايوكا، قد انضم إلى الزمالك، خلال فترة قيادة ”ميدو“ للفريق الأبيض، وانتشرت أنباء حول تعرضه لإصابة مزمنة، تمنعه من المشاركة مع الفريق بشكل منتظم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com