لازاروني مدرب قطر يسعى لإلحاق الهزيمة السادسة بالغرافة

لازاروني مدرب قطر يسعى لإلحاق الهزيمة السادسة بالغرافة

يسعى سيباستياو لازاروني مدرب نادي قطر لإثبات أن الفوز على الجيش صاحب المركز الثاني لم يكن مصادفة عندما يلتقي فريقه مع الغرافة في دوري النجوم القطري لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

وبعد ثلاث هزائم متتالية تلقت شباكه خلالها 16 هدفًا حقق قطر – القابع في المركز قبل الأخير بسبع نقاط من 11 مباراة – فوزًا مفاجئًا على الجيش يوم السبت الماضي لينعش آماله في تفادي الهبوط للقسم الثاني.

وقال البرازيلي لازاروني في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: ”الغرافة من أكثر الفرق التي تضم لاعبين دوليين. سنخوض المباراة بتركيز كبير حتى لا يكون الفوز السابق على الجيش مجرد مصادفة وسنسعى لتكرار ما فعلناه أمام الجيش.“

وأكد مدرب البرازيل السابق أن روح الفريق ”هي التي دفعت اللاعبين إلى تقديم أفضل ما لديهم“ أمام الجيش الذي يبتعد الآن بعشر نقاط عن الصدارة.

وسيواجه قطر فريقًا يعاني هو الآخر بعدما فاز مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة. ويحتل الغرافة المركز الثامن برصيد 14 نقطة وخسر في مباراته الأخيرة 2/0 أمام الريان المتصدر.

وقال التونسي حبيب الصادق المدرب المؤقت للغرافة – الذي عين عقب الانفصال عن البرازيلي شاموسكا – إنه يخشى الروح المعنوية المرتفعة عند قطر عقب الانتصار على الجيش.

وأبلغ الصحفيين: ”سنلعب من أجل استعادة التوازن وتعويض الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الريان. اللاعبون جاهزون للقاء الصعب ولديهم رغبة في التعويض رغم المعنويات المرتفعة التي سيخوض بها قطر المباراة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com