لازاروني يبحث عن ”إنجاز“ بالفوز على مسيمير

لازاروني يبحث عن ”إنجاز“ بالفوز على مسيمير

قال المدرب البرازيلي سيباستياو لازاروني العائد لقيادة قطر إن الفوز في مباراته الأولى له مع الفريق أمام مسيمير بعد غد الجمعة سيكون ”انجازا“ في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها متذيل ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأعلن نادي قطر يوم الأحد الماضي التعاقد مع لازاروني حتى نهاية الموسم بعد إنهاء التعاقد بالتراضي مع المدرب العراقي راضي شنيشل الذي بلغ المركز الرابع مع الفريق في الموسم الماضي.

وتلقى الفريق خسارته الخامسة بالدوري يوم الجمعة الماضي أمام الأهلي 3-صفر في المرحلة السادسة ليتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة وهو الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة.

وأعرب لازاروني خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء نقله موقع دوري النجوم عن سعادته بالعودة للدوحة وقبول ”التحدي الكبير“ مع فريق قطر مشيرا إلى اهتمامه بالعامل النفسي لتحفيز اللاعبين.

ورفض لازاروني اعتبار نفسه محظوظا بخوض أول لقاء له أمام مسيمير مؤكدا ”علينا أن نحترم المنافس خاصة وأن الفريقين يتنافسان على البقاء (بدوري النجوم) حاليا وسنقوم بعملنا بكفاءة تامة لكنني حقا محظوظ بالعودة لقطر.“

وسبق للمدرب البرازيلي تدريب نادي قطر لثلاث سنوات متتالية بداية من عام 2008 قبل أن يتولى تدريب المنتخب القطري في 2011 وحقق معه نجاحات كبيرة.

وعاد لازاروني إلى نادي قطر في مايو ايار 2012 وقاد الفريق لإحراز لقب كأس النجوم لأول مرة بعد فوزه 3-2 على السد في المباراة النهائية للمسابقة في مارس آذار 2014.

لكنه أعلن عقب هذا التتويج بأنه لن يجدد عقده ليرحل في نهاية الموسم ذاته.

وتعهد لازاروني عند تسلم المهمة بانتشال الفريق من كبوته وإيقاف نزيف النقاط.

ولن تكون المهمة سهلة أمام مسيمير الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء بعد أن حقق انتصاره الأول بعد خمس هزائم بتغلبه على الخريطيات 2-1 يوم الخميس الماضي ليترك المركز الأخير لقطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com