الريان يواصل مسيرته الرائعة بفوز ساحق على قطر

الريان يواصل مسيرته الرائعة بفوز ساحق على قطر

الدوحة – قدم الريان أفضل هدية ممكنة إلى مديره الفني الأوروجوياني خورخي فوساتي في عيد ميلاده الثالث والستين وواصل الفريق كتابة التاريخ بانتصاراته المتتالية في دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوز كاسح 9/0 على فريق نادي قطر اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة التاسعة من المسابقة.

على استاد ”جاسم بن حمد“ في نادي السد ، سجل لاعب الوسط البرازيلي المخضرم رودريجو تاباتا أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود الريان إلى الفوز الكاسح على فريق نادي قطر وتحقيق الفوز التاسع على التوالي في تسع مباريات خاضها الرهيب في المسابقة حتى الآن.

وكشر الريان مجددًا عن أنيابه وأمطر شباك منافسه بتسعة أهداف ليحافظ على العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام فريق الجيش صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد فريق قطر عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وقدم الريان بهذا الفوز هدية رائعة لمدربه فوساتي الذي احتفل اليوم بعيد ميلاده الثالث والستين.

وأحرز تاباتا أربعة أهداف (سوبر هاتريك) للريان في الدقائق 12 و26 و77 و85 وسجل الإسباني سيرخيو جارسيا هدفين للفريق في الدقيقتين 30 و65 فيما أحرز الباراجوياني فيكتور كاسيريس وسيباستيان سوريا وعبد المجيد الديري الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 14 و42 و88 على الترتيب.

وشكلت مباراة اليوم صدمة حقيقية لجماهير فريق قطر التي كانت تأمل في تحسين صورتها بدوري النجوم بعد إقالة العراقي راضي شنيشل من تدريب الفريق واستبداله بالمدرب البرازيلي لازاروني لكن الأمور ازدادت سوءًا وتعرض الفريق لأسوأ هزيمة في تاريخه.

وعلى استاد ”سحيم بن حمد“ بنادي قطر ، قلب لخويا تأخره مرتين إلى تعادل ثمين ثم منح

وفي الدقيقة قبل الأخيرة ، استفاد مونتاري من طرد مصعب عبد المجيد مدافع الخور في الدقيقة 81 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ومنح فريق لخويا الفوز الثمين بهدف الفوز ليكون الفوز الأول للخويا بعد أربع هزائم وتعادل واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com