بعد بداية صعب.. ماذا قدمت 76 مليون يورو من الانتدابات لريال مدريد؟
بعد بداية صعب.. ماذا قدمت 76 مليون يورو من الانتدابات لريال مدريد؟بعد بداية صعب.. ماذا قدمت 76 مليون يورو من الانتدابات لريال مدريد؟

بعد بداية صعب.. ماذا قدمت 76 مليون يورو من الانتدابات لريال مدريد؟

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني موسماً صعباً، إذ يحتل، حتى الآن، المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد 16 جولة من "الليجا" بفارق نقطتين عن المتصدر غريمه التقليدي برشلونة، والذي له مباراة مؤجلة، وعن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني بنفس رصيد "البلوجرانا".

ولكن على صعيد "الميركاتو"، فقام الفريق الملكي بانتداب 6 لاعبين جدد، لكن دون أن يقدموا إضافات كبيرة للفريق، حيث صرف الريال الصيف الماضي 76 مليون يورو على صفقاته الجديدة، من بينها استعادة 3 من لاعبيه كانوا معارين لفرق أخرى، ودفع مقابل عودة اثنين منهما.

وعكس صيف 2014، حيث صرف الفريق 110 مليون يورو لضم 3 لاعبين، هم: الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، فضل الفريق الملكي الاستثمار في المستقبل بعناصر صغيرة في السن.

وبعد حوالي نصف موسم، نستعرض ما قدمته الصفقات الجديدة لريال مدريد:

الحارس كيكو كاسيا

استقدمه الفريق من إسبانيول مقابل 6 ملايين يورو، وهو في الأصل ابن الفريق، وكان الحارس الثالث لمنتخب إسبانيا، لكن تألق الكوستاريكي كيلور نافاس فرض عليه الجلوس بديلا، ولعب 5 لقاءات فقط، 2 في الدوري و2 في دوري الأبطال ولقاء في كأس ملك إسبانيا.

البرازيلي دانيلو

كان أول صفقات ريال مدريد من بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو ولعب لقاءات أكثر، حيث شارك في 1314 دقيقة وغاب فترة بسبب الإصابة، ويتساءل بعض عشاق الفريق الملكي عن جدوى التعاقد معه في ظل وجود داني كاربخال، والذي يعتبر مستواه أفضل بكثير.

البرازيلي كاسيميرو

استعاده ريال مدريد بعد سنة من الإعارة لبورتو ودفع مقابله 7.5 مليون يورو، ويعتبر الإضافة الوحيدة الجيدة في الفريق، لكونه يلعب في مركز الوسط الدفاعي، والذي يعد إحدى نقاط ضعف الفريق الملكي، شارك في 1209 دقيقة، ويعتبر المهتمون غيابه عن الكلاسيكو سبب الهزيمة القاسية بالميدان، والقرار الخاطئ الكبير لرافاييل بينيتيز، المدير الفني للريال.

الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

كان انتقالا مفاجئا، وفي اليوم الأخير للميركاتو الصيفي من إنتر ميلانو مقابل 30 مليون يورو، ويعتبر استثمارا في المستقبل لكونه ما زال شابا، ولم يشارك سوى في 794 دقيقة، وكان دائما في دكة البدلاء وينتظر منه الكثير مستقبلا.

الإسباني لوكاس فاسكيز

استعاده الفريق الملكي من إسبانيول مقابل مليون يورو، ويعتبر أحد اللاعبين الشباب في الفريق الملكي، لعب في كل المراكز حتى في مركز الظهير الأيمن، ولم يعتمد عليه رافاييل بينيتيز في اللقاءات الكبيرة.

الروسي دينيس تشيريشيف

عاد مجانا من إعارة لفياريال، ومن سوء حظه تسبب في إقصاء الفريق من كأس الملك، لكونه لعب اللقاء وكان موقوفا، ولم يشارك سوى في 117 دقيقة ورغم موهبته لم يقنع بينيتيز، وقد يرحل مجددا في الشتاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com