أسرى في ريال مدريد وبرشلونة
أسرى في ريال مدريد وبرشلونةأسرى في ريال مدريد وبرشلونة

أسرى في ريال مدريد وبرشلونة

مع قرب فترة الإنتقالات الشتوية بدأت الشائعات تتزايد حول عدة لاعبين ورغبتهم في الرحيل للحصول على فرص أكبر للعب وضمان مركز في منتخبات بلدانهم في نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 .

ويضم فريقا ريال مدريد وبرشلونة عدة لاعبين يلازمون دكة البدلاء ولا يلعبون سوى في غياب النجوم أو في لقاءات صغيرة.

هؤلاء باتوا مثل الأسرى في حاجة لفك ذلك الأسر من خلال اتخاذ قرار المغادرة والرحيل نحو فرق تمنحهم الرسمية وقد يتألقون بشكل أكبر ويضمنوا مكانا في منتخبات بلدانهم .

ونستعرض أبرز اللاعبين المحتاجين للرحيل من ريال مدريد وبرشلونة :

ريال مدريد

الحارس كيكو كاسيا

انتقل الصيف الماضي من إسبانيول برشلونة وعاد لفريقه الأم لكنه فقد مكانه كحارس ثالث في منتخب إسبانيا ويحتاج للرحيل للعودة لمنتخب بلاده لكونه حارسا جيدا وعدة فرق قد ترغب في خدماته .

الروسي دينيس تشيريشيف

كان سببا في إقصاء ريال مدريد من كأس الملك ويعتبر لاعبا رسميا في منتخب بلاده ويحتاج للرحيل بسرعة حتى لا تضيع موهبته في دكة بدلاء الفريق الملكي .

الإسباني خيسي رودريغيز

المهاجم الشاب يعتبر خيار مهما في دكة بدلاء الفريق الملكي لكن مع تألق الشاب فاسكيز الذي أصبح يزاحمه في الهجوم فهو محتاج للرحيل بسرعة نحو فريق يمنحه فرصا أكبر للعب .

الإسباني إيسكو

رغم كونه لاعبا شبه رسمي في الفريق ويتناوب مع عدة لاعبين في الهجوم ووسط الميدان ،لكن بدوره يحتاج للرحيل نحو فريق يثق في مؤهلاته ويمنحه فرصة قيادة وسط الميدان والتألق بقوة .

برشلونة

الحارس الألماني تير شتيغن

رغم التناوب مع التشيلي كلاوديو برافو ومشاركته في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ، لكن مركز الحارس يحتاج للعب بشكل مكثف وهو ما يرغب فيه الحارس الألماني لينافس في منتخب بلاده ومطالب بالرحيل بسرعة ولو معارا .

المدافع مارك بارترا

يعتبر لاعبا دوليا في منتخب إسبانيا الأول لكن عدم مشاركته بانتظام قد تؤثر على حظوظه في اللعب في يورو 2016 ، ويحتاج للرحيل بسرعة للعب كأساسي في فريق يمنحه الثقة والتألق .

الإسباني سيرجيو روبيرتو

مع نهاية عقوبة الفيفا سيلعب التركي أردا توران في وسط ميدان برشلونة وتتقلص حظوظ الشاب الإسباني المراقب من طرف مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي وهو ما يطرح على اللاعب الرحيل ولو على سبيل الإعارة لضمان مكان في منتخب بلاده .

الإسباني ساندرو راميرز

أحد بدلاء خط الهجوم والذي يقدم مستوى جيد لكن حظوظه تتضاءل في أخد فرصة للعب مع عودة كل المصابين والتنافس مع لاعبين من مدرسة الفريق ،وعبرت عدة فرق عن رغبتها في ضمه الشتاء القادم ويحتاج للرحيل للتألق قبل العودة مجددا لبرشلونة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com