غافي أمام إلتشي
غافي أمام إلتشي

سبب اعتراض إلتشي على مشاركة غافي مع برشلونة

غافي لعب أساسيا أمام إلتشي وشارك حتى الدقيقة 68 وقد صنع هدفا سجله روبرت ليفاندوفسكي.

يفكر نادي إلتشي في الاعتراض على مشاركة غافي لاعب برشلونة في مباراة الفريقين لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ولعب غافي أساسيا أمام إلتشي وشارك حتى الدقيقة 68 وقد صنع هدفا سجله روبرت ليفاندوفسكي ضمن رباعية النادي الكتالوني، أمس السبت.

وبحسب الإعلامي إسحاق فوتو فإن إلتشي يفكر في اتخاذ إجراء ضد برشلونة من أجل "التوافق غير اللائق المحتمل"، لأنه لا يمكن للاعبين الذين تم إلغاء تسجيلهم، اللعب مرة أخرى في نفس الموسم، والمقصود هنا غافي.

أخبار ذات صلة
ما أسباب غضب الاتحاد الإسباني من جافي؟

من جهته، قال فيرناندو بولو من صحيفة "موندو ديبورتيفو": ‏برشلونة استشار الليغا والاتحاد الإسباني، يوم الجمعة، قبل وضع غافي على القائمة وأعطوا موافقتهم على مشاركته، النادي غير قلق من شكوى إلتشي المحتملة".

وكانت المحكمة التجارية قد وجهت صدمة لبرشلونة، يوم الثلاثاء الماضي، برفض الاستئناف الذي تقدم به برشلونة، على قرار إلغاء تسجيل عقد غافي.

وجاء رفض الاستئناف لأن برشلونة قدمه بعد الموعد النهائي، وأمام البارسا 20 يوما للجوء إلى محكمة برشلونة الإقليمية.

أخبار ذات صلة
تقرير: عائلة غافي تلمح لوجود حملة ضد اللاعب من إعلام ريال مدريد

وبهذا يكون غافي متاحا بالمجان في 30 يونيو المقبل، إذا لم ينجح برشلونة في تسجيل عقده الجديد برابطة الليغا، علما بأن برشلونة سبق أن أعلن التجديد لغافي حتى 2026.

وبحسب موقع "transfermarkt"، فإن غافي شارك في 38 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، بواقع 2681 دقيقة، سجل فيها هدفين وصنع 6.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني ويملك 71 نقطة من 27 مباراة ويتقدم بـ15 نقطة على ريال مدريد الذي لعب 26 مباراة. وحقق برشلونة الفوز 23 مرة وتعادل مرتين وخسر مرتين، وسجل 53 هدفا وتلقى 9 أهداف فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com