ناصر الخليفي وكيليان مبابي
ناصر الخليفي وكيليان مبابيمنصة X

الخليفي: لدي اتفاق مع مبابي ولن أفصح عن تفاصيله

تصريحات جديدة من شأنها إثارة الجدل بشأن مستقبل مبابي.

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، الذي أصبح لاعبًا حرًا في الفترة الحالية ويمكنه التفاوض مع أي فريق يريده، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، كاشفًا في الوقت نفسه عن وجود اتفاق مع اللاعب لا يريد الإفصاح عنه.

عقد مبابي ينتهي، في صيف 2024، ويمكنه التفاوض مع أي فريق، منذ بداية يناير الجاري، على أن ينتقل إليه في الصيف المقبل.

وقال الخليفي، في حوار مع إذاعة "Rothen s'enflamme" الفرنسية، اليوم الثلاثاء: "سأعيد قول هذا الأمر، ما أرغبه وأريده هو بقاء مبابي، بالنسبة لي فهو اللاعب الأفضل في العالم، وبالنسبة لي كذلك فباريس سان جيرمان هو النادي الأفضل بالنسبة له، قمنا بمنحه كل شيء يريده رياضيًا وقمنا ببناء مشروع هو مركزه، يتمحور حوله، آمل بقاءه".

تجديد عقد مبابي؟

وبسؤال عن إمكانية تجديد عقد مبابي، أشار الخليفي: "لدي ثقة بإمكانية بقائه لأن باريس هي المكان الأمثل له، كلاعب فرنسي، وكقائد لمنتخب بلاده والقائد الثاني لباريس سان جيرمان، هو مع الفريق منذ 7 سنوات، لديه الطموح ليقوم بأمور كبيرة مع باريس سان جيرمان".

وأكمل: "لدي علاقة جيدة جدًا مع مبابي، ليس كلاعب فقط بل كشخص، شاهدتم ما قاله بعد فوز الفريق بالكأس، لقد قال إن لديه اتفاقًا معي وهذا أمر حقيقي، ولكن الأمور التي بيننا لا أريد الإفصاح عنها، وما تحدث عنه اللاعب هو اتفاق شرف ما بين رجال محترمين وليس ملايين أو توقيع على عقود، إنه التزام شرفي أكثر منه عقد جديد".

وأردف: "ما أطلبه منكم هو أن تتركوا كيليان وشأنه، نحن لدينا عدد من المباريات المهمة، وأريد حماية كل لاعبي فريقي، وأطلب من الإعلام بأن يتركه وشأنه، بالنسبة لي فهو فرد من العائلة والأمور بيننا ستبقى بيننا".

أخبار ذات صلة
التشكيل المتوقع لريال مدريد في حال انضمام مبابي (صور)

وازداد الجدل، في الأيام الماضية، بشأن مستقبل مبابي، خاصة في ظل ما تردد عن تقديم ريال مدريد عرضًا لضم اللاعب.

ولكن ممثلي مبابي أصدروا بيانًا نشرته شبكة "راديو مونت كارلو"، مؤخرًا، جاء فيه: "لا يوجد أي اتفاق بشأن مستقبل كيليان، خاصة أنه لا توجد مناقشات بشأن هذا الموضوع حاليًا".

وأشار البيان إلى أن مبابي لن يتأثر بأي ضغوط من وسائل الإعلام بشأن حسم قراره المتعلق بمستقبله.

وكانت شبكة "ذا أتلتيك" قد أوضحت، يوم الأحد الماضي، وفقًا لمصادرها، أن مبابي أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برغبته اللعب في صفوف "الميرنغي"، وذلك في اتصال مباشر بينهما.

أخبار ذات صلة
تعليق باريس سان جيرمان على تقارير اتفاق مبابي مع ريال مدريد

وبحسب الشبكة، فريال مدريد، والمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، يدركان أن المقابل الذي يحصل عليه مبابي في باريس سان جيرمان لن يكون نفسه في ريال مدريد.

وارتبط مبابي كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، وأبرزها في صيف موسم 2022 عندما كان قريبًا جدًا من التوقيع للنادي الملكي، لولا تدخل إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي؛ من أجل الضغط عليه للبقاء في فرنسا لأسباب لها علاقة بكأس العالم الذي أقيم في قطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com