ليونيل ميسي
ليونيل ميسيمنصة X

مالك إنتر ميامي: وعدت ميسي بفرصة توديعه جماهير برشلونة

ميسي شارك في 12 مباراة مع إنتر ميامي بكافة المسابقات

حرص خورخي ماس، أحد مالكي نادي إنتر ميامي الأمريكي، على الحديث عن تجربة التعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف الماضي، مؤكدا تقديمه وعدا للنجم الأرجنتيني بمنحه فرصة لتوديع جماهير برشلونة بشكل لائق.

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان، ولكن بعد عامين انضم إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر، رغم ارتباطه بالعودة إلى النادي الكتالوني.

وقال ماس في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الثلاثاء: "وعدت ميسي ببذل أقصى جهد في السنوات المقبلة، ليحظى بفرصة وداع جماهيره في برشلونة، قد يذهب فريق إنتر ميامي إلى هناك، أو نخوض مباراة ودية مع البلوغرانا".

وأضاف: "لقد طمحت دائما للتعاقد مع ميسي، كل شخص كان يقول لي إنني مجنون، لأنني كنت أفكر في قدومه إلى إنتر ميامي".

وأردف: "ليس هناك أفضل من أن يأتي أفضل لاعب في العالم إلى ميامي، حيث يمكنه الاستمتاع بوقته مع زوجته وأطفاله".

وأشار: "في 2019، نظمت اجتماعا مع خورخي، والد ميسي، وشرحت له أنا وديفيد بيكهام خلال 3 ساعات، مشروع ميامي، وقلت له ابنك سيحصل على فرصة لإنشاء إرث جديد لأنه سيتمكن من تغيير كرة القدم في أمريكا، وهذا يحدث عبر فرص قليلة".

أخبار ذات صلة
ماتيو لاهوز: ميسي اتصل بي واعتذر عن كلماته القاسية ضدي خلال كأس العالم 2022

وأبرز: "أبقيت التواصل مع خورخي ميسي بشكل مستمر، استغرق الأمر 4 سنوات ونصف لإقناع ليونيل بالانضمام لفريقنا، ولم أفقد الأمل، وكنت واثقا من قدوم ميسي".

واستطرد: "انتظرنا إلى ما بعد كأس العالم 2022، في يناير أو فبراير، لكن في النهاية تمكنا من التعاقد معه في الصيف، بعد نهاية عقده، ولم أفقد الثقة أبدًا".

واختتم: "كنت أشعر بالخطر من المنطقة العربية، رحيل ميسي عن برشلونة لم يعجبه، كان يفكر في العودة، كانت أشهر صعبة ومكثفة للغاية، وفي النهاية نجحنا في ضمه".

يذكر أن ميسي غاب عن خمس مباريات في شهر سبتمبر المنصرم، من بينها مباراة لمنتخب الأرجنتين.

ولم تُمنح أسباب واضحة حول غياب ميسي ومدى إصابته، لكن أشير سابقا إلى معاناته من "إرهاق عضلي"، فيما تحدث المدرب الأرجنتيني لإنتر ميامي تاتا مارتينو عن معاناته من إصابة قديمة.

أخبار ذات صلة
أس: ميسي مهتم شخصيًا بانضمام لاعب ريال مدريد لإنتر ميامي

ميسي شارك في 12 مباراة مع إنتر ميامي بكافة المسابقات، وأحرز 11 هدفًا وصنع 5 أهداف، وحصل معه على لقب كأس الدوريات.

ومن المقرر أن ينتهي موسم إنتر ميامي في الدوري الأمريكي يوم 22 أكتوبر الجاري، حين يواجه تشارلوت، ومن المُستبعد أن يستكمل مشواره في التصفيات النهائية، بسبب مركزه المتأخر في جدول الترتيب العام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com