بالصور.. كيف ينفق "رونالدو" أمواله؟
بالصور.. كيف ينفق "رونالدو" أمواله؟بالصور.. كيف ينفق "رونالدو" أمواله؟

بالصور.. كيف ينفق "رونالدو" أمواله؟

بات كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أغنى رياضي في العالم، وذلك بفضل الأموال الطائلة التي يتقاضاها سنويًا، سواء من ناديه بطل أوروبا، أو من الإعلانات والرعاة الرسميين له.

ونشرت مجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية، عبر موقعها الإلكتروني، تقريرًا مصورًا، يكشف كيف يُنفق أغنى رياضي في العالم تلك الأموال الطائلة، ومن أين يجمعها أيضًا.

- نجح رونالدو هذا العام في جني 88 مليون دولار، ما يجعله أعلى رياضي دخلًا في العالم، حسب مجلة "فوربس".

- أكثر من ربع دخل رونالدو السنوي (32 مليون دولار) أتى عبر عقد صفقات مع شركات عملاقة، مثل نايك وتاج هوير حسب مجلة فوربس.

- حذاء رونالدو استطاع من خلاله جني 9 ملايين دولار، جراء دخوله في الحملة الترويجية مع نايك، كما يمتلك رونالدو علاقات جيدة مع شركات عالمية مع كاسترول وسامسونج وهرباليفي وكنتاكي.

- عروض الرعاة الكثيرة، جعلته يمتلك أعلى تعاقد كلاعب كرة في العالم، حيث يتقاضى سنويًا 50 مليون دولار، بالإضافة إلى المكافآت.

- رونالدو تبقى على انتهاء عقده مع ريال مدريد خمس سنوات تقريبًا، أي أنه سيحصل بموجب ذلك على 200 مليون دولار، إذا أراد الرحيل عن الريال فيجب على النادي الذي يريد شراءه دفع 1 مليار يورو.

- رونالدو عاشق للسيارات الفارهة والجميلة، مثلاً هو اشترى لامبورجيني أفينتادور بسعر 300 ألف دولار، كما يمتلك سياراة بنتلي، مرسيدس، بورش وغيرها.

- رغم عشقه للسيارات، رونالدو لا يكون حذراً في التعامل معها دائمًا، ففي عام 2009 حطم سيارة فيراري، يبلغ سعرها 320 ألف دولار.

- رونالدو يعيش في فيلا في لافينكا، داخل مدينة مدريد، ويبلغ سعر منزله 7.1 مليون دولار.

- في عام 2015، اشترى رونالدو شقة فارهة في أحد أبراج رونالد ترامب بمدينة مانهاتن، بلغ سعرها 18.5 مليون دولار.

- رونالدو من عشاق الموضة وعالم الأزياء، كما أنه يمتلك عقودا مع شركات عملاقة للساعات، في إحدى الصور شوهد يرتدي ساعة قيمتها 160 ألف دولار.

- أنفق رونالدو 29 ألف دولار، من أجل تصميم تمثال خاص به.

- رونالدو يستطيع الحصول على أي فتاة يريدها، خصوصاً بعد انتهاء علاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والتي استمرت 5 أعوام.

- يعتبر رونالدو من أهم عارضي أزياء شركة أرماني، كما أنه يمتلك مصنعًا لإنتاج ملابس داخلية تحمل اسمه.

- وسامة رونالدو وقوة شخصيته، جعلت منه واحداً من أكثر اللاعبين كرهاً في العالم، خصوصاً لدى جماهير الأندية المنافسة.

قال رونالدو خلال حديثه مع صحيفة "الجارديان": "أعتقد لأني وسيم، ثري، وماهر في لعب كرة القدم هناك بعض الناس لا يحبونني، لا أجد أي تفسير آخر لذلك".

رونالدو بكى لحظة تتويجه بالكرة الذهبية الثانية في مسيرته، مؤكداً أنه رغم كل هذا يبقى بالنهاية إنسانا.

وبالرغم من ذلك، يسعى رونالدو لعمل الكثير من الأعمال الخيرية، إذ إنه تبرع لمركز علاج سرطان برتغالي بمبلغ 165 ألف دولار، كما ساعد أحد مشجعيه الأطفال لإجراء عملية جراحية في المخ بمبلغ 83 ألف دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com