زيدان يرفض ضم دي خيا لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

زيدان يرفض ضم دي خيا لريال مدريد

زيدان يرفض ضم دي خيا لريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لن يدخل ريال مدريد بطل أوروبا في مفاوضات جديدة مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الذي سعى خلفه الموسم الماضي دون أن تكتمل الصفقة.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية يوم الخميس إن الفرنسي زين الدين زيدان هو من رفض تجديد المفاوضات مع دي خيا لاقتناعه بالكوستاريكي كيلور نافاس.

وقدم نافاس موسما رائعا وقاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي قبل أن يخضع لجراحة عاجلة يوم الخميس في مدريد.

ولا ينوي زيدان تغيير ترتيب حراس مرمى الفريق حيث سيعتمد على نافاس ثم كيكو كاسيا كحارس بديل ولن يكون بحاجة للدولي الإسباني الذي سيتصارع مع إيكر كاسياس على حراسة مرمى اسبانيا في يورو 2016 في فرنسا.

لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد معجب للغاية بدي خيا وكان وراء محاولة التعاقد معه الموسم الماضي ليحل محل كاسياس الذي رحل إلى بورتو البرتغالي، لكن في النهاية اقتنع بيريز بوجهة نظر زيدان بعدم فتح باب المفاوضات مجددا مع مانشستر يونايتد بشأن دي خيا.

وتوج خيا بجائزة أفضل لاعب في يونايتد للموسم الثالث على التوالي ومن المرجح بقاؤه مع الفريق الموسم المقبل تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولا يزال دي خيا في انتظار معرفة ما إذا كان سيحرس مرمى إسبانيا أمام التشيك في أولى مباريات حامل اللقب في بطولة يورو 2016.

وشارك حارس يونايتد في تسع مباريات أساسيا بينها ثلاث في تصفيات بطولة أوروبا لكن كاسياس (35 عاما) كان الحارس الأول خلال العامين الماضيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com