قصة اختفاء كريستيانو رونالدو بجراج المستشفى (صور)

قصة اختفاء كريستيانو رونالدو بجراج المستشفى (صور)

المصدر: إرم نيوز- محمود صبري

بعد تأرجح مستوى ريال مدريد وتعادله في الدور نصف النهائي، بدوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر سيتي، بسبب إصابة النجم الكبير، كريستيانو رونالدو، في أوتار الركبة، أثيرت العديد من المخاوف من خطورة إصابة البرتغالي الدولي، لاسيما عقب اختفائه بعد تلقي العلاج في المستشفى.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البرطانية، أثار اختفاء النجم من جراج المستشفى بعد تلقيه العلاج قلق جماهير ريال مدريد.

كريستيانو 3

وأشارت الصحيفة، إلى أن النجم البرتغالي، جعل الفريق الطبي لريال مدريد يتصبب عرقاً، بعد غيابه عن لقاء مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، والذي أسفر عن التعادل.

رونالدو (31 عاماً) يخضع لعلاج الخلايا الجذعية بسبب تمزق عضلي، حيث يأمل الفريق المعالج أن يكون النجم لائقًا في مباراة العودة على استاد برنابيو الأسبوع المقبل.

كريستيانو

وأثيرت المخاوف بشدة، بعدما نجح النجم الحاصل على الكرة الذهبية ثلاث مرات في الهروب من المصورين الذين اصطفوا أمام عيادة مدريد أمس الأربعاء، بجانب المشجعين اليائسين، الذين أرادوا الحصول على أي أخبار بشأن حالة نجم الفريق.

من جانبها، أذاعت القناة التلفزيونية الإسبانية ”Cuantro“ لقطات للنجم والوفد المرافق له، أثناء ركوبه السيارة ومغادرته المستشفى.

كريستيانو 5

وفي ضوء بورصة التوقعات بشأن هروب النجم، طمأن رونالدو مشجعي الفريق الملكي في وقت لاحق، عن طريق رفع صورتين جديدتين على موقع الانستغرام، يظهر فيهما وهو يتدرب بصالة الألعاب الرياضية.

وبحسب الصحيفة، فإن رونالدو ينتظر بفارغ الصبر معرفة ما اذا كانت لياقته البدنية ستسمح له بالمشاركة في مباراة الأربعاء المقبل.

إلا أنه من المرجح أن يجلس رونالدو في تلك المباراة على مقاعد البدلاء، كما يتغيب عن اللقاء الحاسم في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد يوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com