مباراة الزمالك والبنك الأهلي
مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ترتيب الدوري المصري.. فوز درامي للزمالك على البنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة والأهلي يتعادل أمام فيوتشر

الزمالك يواصل الضغط على الأهلي ويخطف فوزًا غاليًا من البنك الأهلي

خطف الزمالك فوزًا دراميًا من مضيفه البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي نجح يوسف أسامة نبيه في فك شيفرة دفاعات البنك الأهلي، وأحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وكانت المباراة سجالا بين الفريقين، وقدم دفاع البنك الأهلي أداءً بطوليًا وحافظ على نظافة شباكه، حتى جاءت الدقيقة 96 لتشهد عرضية سحرية من أحمد مصطفى "زيزو" يرتقي لها يوسف أسامة نبيه ويودعها برأسه في شباك أصحاب الأرض.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 17نقطة يحتل بها المركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر.

في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر.

يوسف أسامة نبيه ينقذ الزمالك في الثواني الأخيرة ويخطف فوزًا دراميًا لفريقه

الأهلي يفقد أول نقطتين بالتعادل أمام فيوتشر

أهدر الأهلي ركلة جزاء قبل النهاية ليكتفي بالتعادل 1-1 مع عشرة لاعبين من فيوتشر، الذي طرد الحكم أيضا مدربه علي ماهر، ليفقد نقطتين غاليتين في السباق على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

وأكمل فيوتشر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه عمر كمال لحصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 21 بسبب تدخل عنيف على قدم لاعب من الأهلي وذلك بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد.

وفي مباراة شهدت تدخل حكم الفيديو المساعد أكثر من مرة، وضع حسين الشحات الأهلي في المقدمة في الدقيقة 32 منهيا جملة هجومية وعدة تمريرات متقنة بدأها عمرو السولية إلى محمد شريف الذي أعاد التمريرة للسولية إلى شادي حسين ليمرر الأخير الكرة إلى الشحات الذي وضعها على يسار الحارس محمود جنش.

وتعادل فيوتشر، الذي تقدم للمركز الرابع برصيد 15 نقطة، في الدقيقة 79 بعد عرضية من مصطفى البدري ورأسية من جوناثان نجويم هيأ بها الكرة على قدم عبد الكبير الوادي الذي سجل الهدف.

أخبار ذات صلة
بعد وابل من الانتقادات والسخرية.. أحمد فتوح مدافع الزمالك يدعم محمود علاء (صورة)

واحتسب حكم المباراة ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد التي أكدت وجود مخالفة على سعد سمير مدافع فيوتشر.

كما طرد ماهر مدرب فيوتشر للاعتراض على حكم المباراة قبل النهاية بدقائق.

وأهدر محمد مجدي (قفشة) ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 94 سددها في العارضة.

ولا يزال الأهلي في الصدارة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطتين عن الزمالك الثاني الذي حقق فوزا مثيرا على البنك الأهلي في وقت سابق.

بيراميدز يضاعف جراح الإسماعيلي

وفي وقت سابق، سجل بيراميدز هدفين مبكرين ليستعيد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية ويفوز 2-1 على مضيفه الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وضع رمضان صبحي بيراميدز في المقدمة في الدقيقة التاسعة بعد أن استفاد من رمية تماس أبعدها باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي برأسية، لتصل الكرة إلى صبحي الذي سددها مباشرة في سقف شباك الحارس محمد كوكو.

وأحرز إسلام عيسى الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 13 قبل أن يقلص ياو أنور النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 32، بعد أن ضغط على مدافع بيراميدز واستخلص منه الكرة، قبل أن يسدد بكل قوة في سقف شباك الحارس أحمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 36 تسديدة صاروخية من محمد حمدي ظهير بيراميدز ارتدت من عارضة الإسماعيلي إلى داخل الملعب لتضيع فرصة الهدف الثالث لبيراميدز.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 14 نقطة من سبع مباريات، وتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر ضمن ثلاثي القاع المهدد بالهبوط نهاية الموسم.

حسام حسن يخفق في تغيير النتائج المهتزة للمصري البورسعيدي

وأخفق حسام حسن العائد لتدريب المصري البورسعيدي في تغيير النتائج المهتزة لفريقه بالتعادل سلبيا مع مضيفه حرس الحدود.

ورفع المصري رصيده إلى سبع نقاط وتقدم للمركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الحدود إلى ثلاث نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وجاءت مباراة المصري وحرس الحدود متواضعة المستوى، وغاب عنها الحماس والإثارة مع هجمات روتينية متبادلة من لاعبي الفريقين دون خطورة طوال 90 دقيقة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com