بالصور.. فنان يُحول شاحنته المهترئة إلى أستوديو سينمائي ذكي
بالصور.. فنان يُحول شاحنته المهترئة إلى أستوديو سينمائي ذكيبالصور.. فنان يُحول شاحنته المهترئة إلى أستوديو سينمائي ذكي

بالصور.. فنان يُحول شاحنته المهترئة إلى أستوديو سينمائي ذكي

بعد أن كان يعمل زاك بوس موظفاً في القطاع التكنولوجي في هولندا منذ سنوات، قرر العام 2014 كسر العمل الروتيني، والتوجه إلى صناعة الأفلام، التي تحمل بين ثناياها المغامرة الإثارة والتشويق، فضلاً عن ذلك انطوائها على الكثير من السفر والتنقل والتحرك.

طبيعة إخراج الأفلام دفعته لإعادة ترميم شاحنته الصغيرة المصابة بالصدأ والاهتراء وتحويلها إلى أستوديو أنيق يشمل كل وسائل المعيشة، وليس ذلك فحسب بل وأيضاً مزوداً بمسرح ذكي ووسائل تكنولوجية المخصصة لصناعة الأفلام.

وثّق بوس داخل الأستوديو سلسلة من الصور، ووفقا لموقع The Next Web المعني بأخبار التكنولوجيا حول العالم، فبدأ مخرج الأفلام بتحويل شاحنته بوضع نموذج يحاكي حجمها الطبيعي عبر الحاسوب، وتصميم الأدوات داخلها وتحريرها عبر برنامج الفوتوشوب.

ووضع تصور من الداخل والسطح الخارجي للمركبة قبل الشروع بعمل أي تعديلات، حيث استمر في إنشائها قرابة عام من العمل الشاق، في تكلفة مالية بلغت 12,000 دولار.

ويحتوي الأستوديو على سرير فوتون الياباني، مطبخ مع فرن، ثلاجة، شبكة واي فاي ،محمول، وأخيراً نظام المسرح المنزلي لتشغيل هذه الأجهزة، ويتطلع بوث لتركيب ألواح شمسية على سطح المركبة ليستغني بذلك عن الطاقة الكهربائية ومولداتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com