”سناب شات“ يقتبس هذه الميزة من ”فيسبوك“ – إرم نيوز‬‎

”سناب شات“ يقتبس هذه الميزة من ”فيسبوك“

”سناب شات“ يقتبس هذه الميزة من ”فيسبوك“

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشفت شركة ”سناب شات“ عن العديد من المزايا الجديدة لمستخدمي تطبيقها على هواتفهم أندرويد وآيفون، وهي تتضمن إمكانية مشاركة المحتوى خارج التطبيق، وإطلاق مشغل للفيديوهات عبر موقع الخدمة على الويب.

ووفقًا لما نشره موقع انجادجيت التقني، فإن المستخدمين عبر تطبيق سناب شات سيتاح لهم إمكانية مشاركة المحتوى من تبويب Discover  القادم من وسائل الإعلام وصناع المحتوى، وكذلك تبويب Our Stories المتعلق بالأحداث المختلفة، وكذلك المحتوى الذي يظهر في قائمة البحث.

وأعلنت الخدمة أن المستخدمين في كندا وأستراليا سيكونون أول من يستقبل المزايا الجديدة، حيث أنهم سيتمكنون من مشاركة ”ستوري“ عبر الرسائل النصية SMS وكذلك رسائل تطبيق iMessage ومختلف تطبيقات التراسل، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت منصات الماسنجر وفيسبوك وواتساب ستكون ضمن تلك المنصات أم لا.

وسيتمكن المستخدمون من مشاهدة وتصفح المحتوى عبر موقع الويب الخاص بالخدمة من خلال مشغل المحتوى الذي يظهر لأول مرة، بحيث يمكنك مشاهدة محتوى Our Stories والمحتوى الذي يظهر في جزء البحث لمدة 30 يومًا، بينما أمامك فقط 24 ساعة لتطالع محتوى Discover، وهي إحدى مميزات سناب شات الرئيسة.

وكشف تقرير نشره موقع The Daily Beast مؤخرًا أن الشركة لجأت إلى تطوير تصميم التطبيق، بهدف تشجيع المستخدمين على التفاعل ببعض المزايا التي هجروها، مثل خرائط السنابات Snap Map وكذلك ميزة Discover Stories ، إذ قام بدمج Discover  مع Snap Map وكذلك ميزة التراسل الفوري مع Our Stories، وبذلك توسع المزايا التي تجذب المستخدمين بجانب المزايا الأقل إغراءً لهم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن التطبيق مازال قادرًا على تحقيق معدل مستخدمين يوميين (178 مليون مستخدم)، يطلقون 3.5 مليار قطعة من المحتوى Snap ، وقد طالب المستثمرون إدارة سناب بضرورة استغلال هذا المحتوى، وهذا الكم من المستخدمين في ترويج الإعلانات، ويبدو أن التحديثات الجديدة الخاصة بمشاركة المحتوى هي تلبية لطلبهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com