مستشار ظريف: أردوغان مصاب بالسرطان
مستشار ظريف: أردوغان مصاب بالسرطانمستشار ظريف: أردوغان مصاب بالسرطان

مستشار ظريف: أردوغان مصاب بالسرطان

كشف مستشار وزير الخارجية الايراني "حسين شيخ الإسلام"، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مصاب بمرض السرطان، مضيفاً أن "أردوغان أبلغ المسؤولين الإيرانيين إبان زيارته لطهران قبل أربع سنوات، أنه مصاب بمرض السرطان".

وقال شيخ الإسلام في تصريح أوردته وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الأربعاء، أن "آخر زيارة قام بها أردوغان إلى إيران كانت في السادس من ابريل الماضي، حيث تعرّض لانتكاسة صحية خلال لقائه رئيس البرلمان الحالي علي لاريجاني".

وتابع شيخ الإسلام، "شاركت في الاجتماع بين اردوغان ولاريجاني باعتباري مستشاراً له في الشؤون الدولية، وقد حدث خلاف بين أردوغان ولاريجاني بشأن الأضاوع السورية، الأمر الذي أثار غضب الرئيس التركي جداً، لكنه بعد مفاوضات تم الاتفاق بين الطرفين على أن تكون صناديق الانتخابات البرلمانية لتحديد مستقبل سوريا".

وفي سياق متصل، نفى المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، إصابة الرئيس التركي الحالي رجب طيب اردوغان بمرض السرطان، معتبراً أن ما ذكره مستشار وزير الخارجية حسين شيخ الإسلام لا يعبّر عن حقيقة الأمر.

وقال قاسمي "إن المسؤولين في وزارة الخارجية ليس من حقهم ذكر أشياء شخصية تخص كبار القادة والمسؤولين للبلدان الآخرى خصوصًا لمن يزورون العاصمة طهران".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com