خلال استقباله قيادة حركة "الجهاد" الفلسطينية.. خامنئي: عملية زوال إسرائيل مستمرة
خلال استقباله قيادة حركة "الجهاد" الفلسطينية.. خامنئي: عملية زوال إسرائيل مستمرةخلال استقباله قيادة حركة "الجهاد" الفلسطينية.. خامنئي: عملية زوال إسرائيل مستمرة

خلال استقباله قيادة حركة "الجهاد" الفلسطينية.. خامنئي: عملية زوال إسرائيل مستمرة

قال المرشد الإيراني علي خامنئي، اليوم الإثنين، إن عملية ما وصفها بـ"محو إسرائيل والقضاء على النظام الصهيوني" ستستمر، دون أن يقول إن بلاده هي من ستزول إسرائيل أو تدمرها.

جاء ذلك، خلال استقباله وفدًا من حركة الجهاد الفلسطينية برئاسة أمينها العام زياد النخالة.

وقال خامنئي إن "عملية محاصرة النظام الصهيوني ومحوه سوف تستمر طالما هناك مقاومة وصمود في فلسطين"، مضيفًا أن "الشعب الفلسطيني سينتصر على الأعداء في المستقبل القريب".

وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، نفى الأسبوع الماضي في حوار مع مجلة Le Point الفرنسية، الاتهامات بأن بلاده تسعى إلى محو إسرائيل، وتساءل مستغربًا: "متى أعلنا أننا سندمر إسرائيل"

وشدد على أن بلاده لم "تقل أبدًا إنها ستمحو إسرائيل من الخريطة" ورد على السؤال قائلًا: "أرني مسؤولًا إيرانيًا واحدًا قال ذلك.. لم يقل أحد هذا الأمر".

وأوضحت “الخارجية الإيرانية” لاحقا أن موقف ظريف “ يتماشى مع سياسات النظام الإيراني”.

وأضافت :“ما قاله ظريف في مقابلته عن إبادة النظام الصهيوني كان تكرارًا لتصريحات الخميني والمرشد الخامنئي، الذي قال إن إسرائيل ستنتهي من الوجود خلال 25 عامًا نتيجة السياسات التي تتبعها حكومة تل أبيب، وليست إيران هي من ستقوم بذلك”.

وخاطب خامنئي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، قائلًا إن "انتصار الشعب الفلسطيني مرهون بالمقاومة".

وأضاف خامنئي أن "فصائل المقاومة الفلسطينية استطاعت أن ترجع الكيان الصهيوني في حرب الـ 22 يومًا وحرب الـ 8 أيام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com