تونس .. عبير موسى تتوعد بالتشهير براشد الغنوشي
تونس .. عبير موسى تتوعد بالتشهير براشد الغنوشيتونس .. عبير موسى تتوعد بالتشهير براشد الغنوشي

تونس .. عبير موسى تتوعد بالتشهير براشد الغنوشي

توعّدت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر في تونس عبير موسى، اليوم الأربعاء، بالتشهير برئيس حركة النهضة، رئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وأكّدت موسى، في ندوة صحفية عقدتها بمقر البرلمان، أنها ستسعى إلى التشهير بالغنّوشي أمام كل الضيوف وكاميرات الصحافة، خلال الاحتفال بعيد الجمهورية يوم السبت المقبل، والتأكيد على أن برلمان تونس تحت قيادة مرشد الإخوان المسلمين.

وأضافت أن البرلمان أصبح اليوم حاضنة للإرهاب ولدعاة العنف وأنه تحول إلى ما وصفتها بـ"قاعة عمليات"، قالت إنها تدار منها "العلاقات مع الإرهابيين ومع العائدين من بؤر التوتر"، بحسب تعبيرها.



وتابعت أن ذلك يحصل بتعليمات وتستر وتخطيط مما أسمته بـ"تنظيم الإخوان" الذي قالت إنه يسيطر على مفاصل البرلمان عبر رئيسه ورئيس ديوانه بالتحالف مع "الذراع المكلف بالعنف والبلطجة والترهيب"، وفق قولها.

ودخل نواب حزب الدستوري الحر التونسي، في وقت سابق، في اعتصام مفتوح على خلفية إدخال أشخاص -يقول الحزب إنه تحوم حولهم شبهة الانتماء إلى تنظيمات إرهابية- إلى داخل مقر البرلمان.

وأبدت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسى، خشيتها من وجود مخطط لاغتيالها، مشيرة إلى أن إدخال أشخاص تحوم حولهم شبهة الانتماء إلى تنظيمات إرهابية إلى داخل مقر البرلمان يُعتبر جزءا من هذا المخطط.

وتتّهم موسى رئيس البرلمان راشد الغنوشي بحماية من تصفهم بـ"المشبوهين"،  والتدخل لتمكينهم من دخول مقر البرلمان، مشيرة إلى أن عناصر الأمن منعت شخصا كان يرافق رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، من دخول مقر البرلمان، لكن الغنوشي تدخل عبر رئيس ديوانه، الحبيب خضر، ومكّنه من الدخول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com