مقتل 10 مسلحين حوثيين في اشتباكات مع الجيش اليمني شرقي صنعاء

مقتل 10 مسلحين حوثيين في اشتباكات مع الجيش اليمني شرقي صنعاء
A Yemeni man walks past military vehicles at the headquarters of the army's 35th brigade, in the western suburbs of Taez, after forces loyal to Yemen's Saudi-backed president pushed back Huthi rebels and their allies trying to retake the area on March 12, 2016. / AFP / AHMAD AL-BASHA (Photo credit should read AHMAD AL-BASHA/AFP/Getty Images)

المصدر: الأناضول

أعلن الجيش اليمني مقتل 10 من مسلحي ميليشيات الحوثي، اليوم الخميس، في اشتباكات مع عناصره بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل موقع الجيش اليمني “سبتمبر نت” عن مصدر عسكري قوله “إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني، والميليشيا الانقلابية عقب محاولة تسلل 50 من عناصرها إلى جبل القرن بمديرية نهم”.

وأضاف المصدر أن المواجهات، التي اندلعت فجر الخميس “استمرت ساعتين ونصف الساعة، وتمكن خلالها الجيش اليمني من إفشال محاولة تسلل الميليشيا”.

وأشار المصدر إلى أن “10 حوثيين على الأقل قتلوا خلال المواجهات، وأن الحوثيين سحبوا جثث القتلى من ميدان المعركة ولاذوا بالفرار”، دون تفاصيل إضافية بشأن وقوع خسائر مادية أو بشرية على الجانب الآخر.

وفي وقت سابق اليوم، قال مصدر في الجيش اليمني” إن طيران التحالف العربي شن نحو 10 غارات جوية استهدفت عتادًا عسكريًا، وتعزيزات للحوثيين بمديرية نهم؛ ما أسفر عن تدمير مركبة قتالية مدرعة، وإحراق 3 دوريات عسكريات وسقوط قتلى وجرحى .”

وتدور منذ أكثر من عام مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في مديرية نهم أسفرت عن مقتل المئات من الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع