ميليشيا الحوثي تقتحم منزل وزير الإعلام اليمني وتعيث به فسادًا

ميليشيا الحوثي تقتحم منزل وزير الإعلام اليمني وتعيث به فسادًا

المصدر: فريق التحرير

هاجمت ميليشيا الحوثي، اليوم الأربعاء، منزل وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني في شارع “الخمسين” بالعاصمة صنعاء، ونهبوا وعبثوا بمحتويات ومقتنيات المنزل.

وقال وزير الإعلام معمر الأرياني لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، التابعة للشرعية، إن “الميليشيا الانقلابية اقتحمت منزله بعد اختطافهم الحارس وقاموا بتكسير الأبواب والنهب والعبث بمحتويات المنزل بطريقة مجردة من القيم الإنسانية الأخلاقية التي تجرم حرمة اقتحام المنازل مهما كانت الدوافع والمسببات”.

ووصف الوزير هذه التصرفات بالرعناء وأنها ليست هي الأولى من نوعها التي تقوم بها هذه “العصابة “، بل تضاف إلى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع، والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي.

وأكد وزير الإعلام أن منزله لن يكون أغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سُفكت دماؤهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل.

وأشار الأرياني إلى أن هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبت وطنًا بأكمله وعبثت بممتلكاته وسخرته لصالح مجهودها الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

ولفت الوزير اليمني إلى أن الميليشيا الانقلابية لا مشروع لها سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل، وتحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح  إرهاب المواطنين والوصول إلى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية والسياسية وإفراغ الدولة من مضمونها السيادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع