الأحمر يوجه بترقية مئات الأفراد المحسوبين على حزب الإصلاح إلى ضباط

الأحمر يوجه بترقية مئات الأفراد المحسوبين على حزب الإصلاح إلى ضباط

المصدر: فريق التحرير

أصدر اللواء على محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، توجيهاته بشكل سري إلى رئاسة هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني، بترقية مئات الأفراد المحسوبين على حزب ”التجمع اليمني للإصلاح“ إلى رتبة ضباط، وتعيينهم في مناصب مختلفة بدائرة التوجيه المعنوي، حسب مصادر مطلعة .

وقالت المصادر لـ ”إرم نيوز“، إن الأفراد الذين شملهم التوجيه غالبيتهم ”مجندون ”، والبعض منهم نشطاء في ”الفيس بوك“ وإعلاميون، وهم غير متواجدين في الخدمة الفعلية، بل بعضهم مازال في الجامعات، وهؤلاء جميعهم أعضاء في حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأوضحت المصادر، أن هذه الأوامر شفوية وموجهه بشكل مباشر للعميد ”محمد على المقدشي ”، القائم بأعمال وزير الدفاع، والعميد ”محسن خصروف“ مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، وضابط آخر يدعى ”على عقيل“ رئيس لجنة استقبال العائدين من أبناء الجيش، والذي يقيم في مأرب .

وسبق أن وجه الأحمر بترقية عدد كبير من شباب حزب الإصلاح إلى رتب متفاوتة، ما بين ”رائد، ونقيب، وملازم ”، وتم توزيعهم في معظم ألوية الجيش الوطني، ليشغلوا أعمالًا مختلفة في التوجه المعنوي، في كل لواء عسكري بمأرب والجوف .

وحسب المصادر فإن هذه الترقيات والتعيينات التي شملت المئات من المجندين، تهدف إلى السيطرة على أهم دائرة تعبوية في الجيش الوطني، من قبل حزب الإصلاح .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com