تعرف على حقيقة ”معنفة أبها“ المثيرة للجدل (فيديو) 

تعرف على حقيقة ”معنفة أبها“ المثيرة للجدل (فيديو) 

المصدر: فريق التحرير

أعلن المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن السلطات تمكنت من الوصول لـ“معنفة أبها“، التي ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

اقرأ أيضا: مفاجأة جديدة بشأن “معنفة أبها”

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، تداولوا مقطع فيديو، يسمع من خلاله صوت امرأة تصرخ بسبب تعرضها للضرب؛ ما أثار جدلًا كبيرًا ومطالبات بمعاقبة الجاني، لتفتح على إثر ذلك وزارة العمل تحقيقًا في الموضوع.

وقال أبا الخيل في تغريدة له على تويتر ”تم الوصول إلى الحالة من قبل الزملاء في وحدة الحماية الاجتماعية في أبها بالتنسيق مع الجهات المختصة.. ويتم التحقق من ما تمّ تداوله“.

ونقلت صحيفة سبق السعودية عن مصادر محلية قولها ”إن زوج المعنية هو المتورط في التعنيف، وأنها لا تزال بالمستشفى؛ لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من وضعها الصحي“.

وتعد هذه ثاني حالة تعنيف أسري تلقى تفاعلًا من قبل وزارة العمل خلال يومين، إذ سبق وتدخلت الوزارة لإنقاذ شابة تدعى أمل الشمري ووالدتها من التعنيف الأسري، بعد أن نشرت ”أمل“ مقطع فيديو، دعت فيه إلى تخليصها من أبيها الذي يهددها بالقتل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com