بعد صفاء الهاشم.. مي العيدان تهاجم الوافدين المصريين في الكويت

بعد صفاء الهاشم.. مي العيدان تهاجم الوافدين المصريين في الكويت

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الوافدين المصريين إلى بلادها، بعد انتشار موجة من السخرية أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين تجاه دولة الكويت ردًّا على تصريحات أدلت بها البرلمانية الكويتية صفاء الهاشم تجاه المصريين ووزيرة الهجرة المصرية.

وقالت العيدان عبر حسابها على موقع التغريدات المصغرة ”تويتر“: ”وافدون مصريون يسخرون من الكويت: بيقولك كويت العز!.. كويت العز غصب عن عين أبوك اللي ما رباك لو مو كويت العز ما كنت رهنت الجاموسة وأمك وأبوك عشان….“.

وكانت النائبة البرلمانية الكويتة صفاء الهاشم شنَّت هجومًا حادًّا على المصريين الوافدين للكويت إثر تداول فيديو لمواطنة مصرية بالكويت تبكي وتشكو من تعرّضها للاعتداء من جانب بعض المواطنين الكويتيين، أعلنت على إثره الخارجية المصرية متابعتها للقضية، وصاحبَ ذلك موجة غضب مصرية على مواقع التواصل تجاه الكويت مع تعليقات ساخرة من البعض.

وقالت الهاشم في تصريحاتها: ”لا داعي للتكسب السياسي والإعلامي من خلال الغمز واللمز على الخشية من العبث في كرامات ناس أكرمناهم أكثر مما أكرمتهم بلدهم حتى بات البعض منهم يتعدى الخط الأحمر للمواطن الكويتي، ‏ويعبث في مصير حياته اليومية والوظيفية“.

واختتمت رسالتها بـ: ”إن كنتم نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com