مي العيدان تهاجم نوال الكويتية وأسيل عمران
مي العيدان تهاجم نوال الكويتية وأسيل عمرانمي العيدان تهاجم نوال الكويتية وأسيل عمران

مي العيدان تهاجم نوال الكويتية وأسيل عمران

وجَّهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، انتقادات حادة للمطربة نوال الكويتية، واصفة صوتها بـ "النكد"، الذي لا تحبُّه على الإطلاق.

ونشرت مي مقطع فيديو لإحدى أغاني نوال، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" وعلقت عليه قائلة: "بعيد عن صوت النكد نوال اللي ما أحبه أصلًا يجيب لي اكتئاب، والأغنية اللي كإن قاعدين بحسينية ادعي وادعي وقولو أمين".

وتابعت مستدركة: "بس موفقة صديقتي المشاغبة فروح الصراف العسل ومن تقدم لتقدم ???????????? بس مصيري أصيدج".

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها العيدان، الفنانة نوال، إذ سبق أن علقت على الأنباء التي تردَّدت عن حلول الأخيرة كعضو لجنة تحكيم بدلًا من أحلام في "ذا فويس".

ووصفت الإعلامية الكويتية، نوال، بالشخصية الجافة وبأنها مغرورة، في حين دافعت عن أحلام مشيرة إلى أنها مسكينة وتحب جمهورها وتتعامل مع معجبيها بلطف.

من جانب آخر، سخرت مي العيدان من الفنانة السعودية أسيل عمران، من خلال نشرها غلاف إحدى المجلات التي ظهرت عليها الأخيرة.

وأعادت مي، نشر تصريح أسيل على غلاف المجلة، قائلة: "أسيل عمران وفؤاد عبدالواحد: تخرجنا في مدرسة واحدة ولكل منا بصمة خاصة.. أموت وأعرف شنو بصمة أسيل عمران.. أفيدونا أكرمكم الله".

يذكر أن العيدان لم تتوان عن مهاجمة أسيل، ويأتي تجدد الهجوم هذا، بعد خلافات كثيرة بينهما بدأت بانتقاد الإعلامية الكويتية ظهور الفنانة السعودية في أحد كليبات الفنان تامر حسني.

وقالت في فيديو عبر سناب شات: "ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش.. صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com