سعود القحطاني: موقفي من الشيخة موزة لا يعني مصالحة مع قطر
سعود القحطاني: موقفي من الشيخة موزة لا يعني مصالحة مع قطرسعود القحطاني: موقفي من الشيخة موزة لا يعني مصالحة مع قطر

سعود القحطاني: موقفي من الشيخة موزة لا يعني مصالحة مع قطر

نفى سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، أن يكون موقفه من الشيخة موزة بنت ناصر المسند والدة أمير قطر الحالي، تمهيدًا لأي صلح مع قطر.

وأوضح أنه عندما عبر عن موقفه الرافض لتناول الأعراض والتعرض للشيخة موزة في الخصومة مع قطر إنما كانت "كلمة حق بحق سموها"، على حد تعبيره.

وكان القحطاني يرد بذلك على استفسارات أحد الصحفيين الأجانب خلال حفل غداء جمعه به، والذي استفسر عن مدى أن يكون الموقف من الشيخة موزة بداية لمصالحة مع قطر.

وقال المستشار السعودي في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" معقباً: "في غداء مع أحد الصحفيين الأجانب سألني عن تغريدتي التي تطرقت فيها للشيخة موزة المسند وعن تفسيره وعدد من المراقبين أنها بداية لمصالحة مع السلطة القطرية".

وأضاف: "شرحت له الأعراف العربية وأن ماقلته هو كلمة حق بحق سموها، أما تنظيم الحمدين فقد خسر كل خطوط الرجعة مع الدول الأربع. باختصار: لامصالحة".

وحذّر القحطاني، قبل أيام، من الفجور في الخصومة مع قطر من خلال التطاول على الشيخة موزة أو التطاول على الأعراض عمومًا في الأزمة التي تشهدها دول الخليج مع قطر.

وقال في تغريدات عبر حسابه بموقع “تويتر” اليوم: “قلتها وأكررها منذ بداية الأزمة. الأعراض خط أحمر. نحن شعب لا يفجر بالخصومة، هذه تربيتنا وعاداتنا وهذه هي توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله.

وأضاف: “ماعلمنا عن الشيخة موزة إلا أنها كريمة ابنة كرام ومن تطاول عليها بالسوء فهذا من سوء تربيته وإن كان سعوديًا فهو تحت طائلة النظام”.


وتابع قائلاً: “أما تنظيم الحمدين فلم تر عيني أخبث ولا أكذب منه ولا أتصور سلاما وازدهارا في المنطقة مادام في السلطة”.


< a href='https://twitter.com/saudq1978/status/953536878577442816'> https://twitter.com/saudq1978/status/953536878577442816



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com