مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بهجوم انتحاري في ”الشيخ زويد“ بسيناء المصرية

مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بهجوم انتحاري في ”الشيخ زويد“ بسيناء المصرية

المصدر: رمضان أحمد - إرم نيوز

فجر انتحاري نفسه صباح اليوم الخميس، مستخدمًا حزامًا ناسفًا، بالقرب من مدرعة للشرطة بموقف سيارات ”لشيخ زويد“ في محافظة شمال سيناء المصرية، وفق مصدر أمني مصري.

وقال المصدر لـ ”إرم نيوز“، إن ”التفجير أسفر عن مقتل مجند مصري ومدني وإصابة 3 آخرين، فيما تحول منفذ الهجوم إلى أشلاء صغيرة ما يصعب التعرف على هويته“.

وتابع: ”توجهت على الفور 5 سيارات إسعاف إلى موقع الانفجار، كما تمت إزالة الركام من المكان، وجاري تمشيط منطقة الموقف وما حولها“.

ولفت إلى أن قوات الأمن فرضت طوقًا أمنيًا في محيط الانفجار، لحين الانتهاء من التحقيقات ومحاولة التعرف على هوية الانتحاري، وسؤال شهود العيان.

يذكر أن منطقة ”الشيخ زويد“ بمحافظة شمال سيناء تشهد عمليات ”إرهابية“ من فترة إلى أخرى، ضد قوات الجيش والشرطة التي تقوم منذ فترة بعملية شاملة لتخليص المنطقة وتحريرها من الجماعات المتطرفة.

ولاحقاً، أعلن المتحدث العسكري باسم الجيش إحباط هجوم انتحاري على أحد الارتكازات الأمنية في شمال سيناء، وفقاً لبيان نشره المتحدث على حسابه بمواقع التواصل.

ولم يكشف المتحدث العسكري، أي تفاصيل عن الهجوم الانتحاري ولا الخسائر التي تكبدتها العملية الانتحارية، أو عدد القتلى من الإرهابيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com