الداخلية المصرية: القبض على 6 قيادات إخوانية خططوا لإفساد الانتخابات الرئاسية

الداخلية المصرية: القبض على 6 قيادات إخوانية خططوا لإفساد الانتخابات الرئاسية

المصدر: محمد إبراهيم - إرم نيوز 

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت ضبط 6 قيادات إخوانية خلال قيامهم بالتخطيط لإحداث أعمال عنف أثناء الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها في آذار/مارس القادم.

وقالت الوزارة، في بيان عبر صفحتها على فيسبوك، إن عدد المقبوض عليهم خلال الضربة الأمنية الجديدة 6 عناصر من قيادات الجماعة المسؤولة عن التخطيط لأعمال الحراك الثوري في عدة محافظات بينها الدقهلية والشرقية.

وأضافت الوزارة أنها ألقت القبض على القيادات الإخوانية وهم ”مختار محمود، وفتحي عبدالحميد، وأسعد الحديدي، ومحمد أبوالعينين، وربيع صلاح، وعمار البيومي“، خلال اجتماع سري لهم بإحدى مناطق مركز المنصورة في محافظة الدقهلية (دلتا النيل – شمال).

وأوضحت الوزارة أن المتهمين الستة عثر بحوزتهم على أوراق تنظيمية تحتوي على مخططات الجماعة خلال المرحلة المقبلة، و2 جهاز لاب توب، وسيارة ماركة هيونداي ماتريكس، ومبلغ مالي من العملة الأجنبية الدولار.

وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية معهم أسفرت عن كشف بعض تفاصيل مخططهم عبر تحديد مخزن الأدوات المُزمع استخدامها في تنفيذ مخططاتهم وبداخله كمية كبيرة من الشماريخ ومحدثات الصوت والأقنعة، موضحةً أنها أحالتهم لنيابة أمن الدولة لاتخاذ اللازم حيالهم.

بيان وزارة الداخلية- إنطلاقاً من جهود وزارة الداخلية فى إجهاض مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التى تستهدف المساس بأمن…

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية‎ on Saturday, February 3, 2018

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com