مصر تحدد موعد رفع أسعار تذاكر القطارات
مصر تحدد موعد رفع أسعار تذاكر القطاراتمصر تحدد موعد رفع أسعار تذاكر القطارات

مصر تحدد موعد رفع أسعار تذاكر القطارات

أعلن وزير النقل المصري، الدكتور هشام عرفات، أنه سيتم تحريك أسعار تذاكر قطارات السكك الحديد قبل نهاية العام المالي الجاري، لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، منوهًا إلى أن مشروعات السكك الحديد يتم تنفيذها بتكلفة 54 مليار جنيه ممثلة في المنح والقروض.

وأضاف عرفات، أنه ناقش اليوم الأحد مع رئيس الوزراء شريف إسماعيل، عددًا من الملفات المهمة الخاصة بالنقل، ومنها المشروع اليومي للطرق والموقف التنفيذي لجسور الصعيد وصيانة طريق مصر الإسكندرية الزراعي.

وتابع خلال تصريحات صحفية على هامش لقائه بالوزير، أن اللقاء تطرق للحديث عن مشروعات الأمان في السكك الحديد، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق نظام إلكتروني يتوافق مع أعلى الأنظمة في العالم وسيتم الانتهاء منه بنهاية عام 2019.

وكان الوزير قد ألمح إلى زيادة سعر تذاكر القطارات خلال افتتاح الرئيس المصري لعدد من المشروعات التنموية، إلا أن الرئيس شدد على ضرورة تحسين الخدمة قبل زيادة أسعار التذاكر.

وكان عدد من نواب لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، قد أعلنوا في تصريحات لـ "إرم نيوز"، رفضهم زيادة الأسعار في الوقت الحالي، مؤكدين أن أي زيادة في الوقت الحالي لن يتحملها المواطن البسيط، فيما طالب عدد آخر بتحسين الخدمة قبل زيادة أسعار التذاكر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com