بالصور.. إطلاق نار على مظاهرات حاشدة مطالبة بخروج الميليشيات من طرابلس الليبية
بالصور.. إطلاق نار على مظاهرات حاشدة مطالبة بخروج الميليشيات من طرابلس الليبيةبالصور.. إطلاق نار على مظاهرات حاشدة مطالبة بخروج الميليشيات من طرابلس الليبية

بالصور.. إطلاق نار على مظاهرات حاشدة مطالبة بخروج الميليشيات من طرابلس الليبية

تعرضت مظاهرات شارك فيها آلاف الليبيين، في طرابلس، اليوم الجمعة، للمطالبة بخروج الميليشيات من العاصمة، إلى إطلاق نار كثيف من  قبل مجهولين.

وقال مصدر أمني ليبي لـ"إرم نيوز" إن "إطلاق نار كثيف حدث خارج "ميدان الشهدا" بطرابلس، حيث يوجد المتظاهرون، ولم يعرف من يقف وراءه".

وخرج الآلاف من المتظاهرين في العاصمة الليبية طرابلس،  للمطالبة بخروج الميليشيات المسلحة من العاصمة، وتسليمها لقوات الجيش والشرطة النظامية.

ووفق مراسل "إرم نيوز"، فإن المتظاهرين هتفوا باسم الجيش والشرطة، مطالبين المسلحين والميليشيات التي وصفوها بـ"الجهوية" ، بالخروج من طرابلس.

وحمل المتظاهرون شعارات "نعم للجيش والشرطة .. لا للميليشيات" ، وشعارا آخر "اتركوا طرابلس آمنة مستقرة" ، وحمل البعض شعار "جمعة طرد المليشيات".

وقامت كتيبة ثوار طرابلس وقوة الردع الخاصة بتأمين المحتجين، بعد ورود أنباء عن عزم مسلحين ينتمون لجماعات متشددة، اختراق المظاهرة، ومحاولة إفسادها عبر إطلاق نار بين الحشود.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com