فيديو "رسوم متحركة" يسلط الضوء على المساعدات الإماراتية لليمن
فيديو "رسوم متحركة" يسلط الضوء على المساعدات الإماراتية لليمنفيديو "رسوم متحركة" يسلط الضوء على المساعدات الإماراتية لليمن

فيديو "رسوم متحركة" يسلط الضوء على المساعدات الإماراتية لليمن

سلط شريط فيديو قصير للرسوم المتحركة الضوء على توزع 4.3 مليار درهم (1,17 مليار دولار) من المساعدات التي قدمتها الإمارات في الفترة مابين أبريل 2015 ويوليو 2016، دعماً لليمن التي مزقتها الحرب.

ويظهر في الفيديو، الذي بثته وكالة أنباء الإمارات، صبيا يمنيا يحاول رسم طفل سعيد بالطباشير على جدار مبنى متهالك.

وبينما يكمل الفتي الرسم، تبدأ عاصفة رعدية ويبدأ المطر يمحو رسمته. ولكن الفتى يحارب المطر وهو محبط ، ويحاول إعادة رسمته للطفل مبتسماً.

ولكن المساعدة على وشك الوصول إليه؛ حيث يأتي رجل يرتدي الزي الإماراتي التقليدي وعلى جلبابه علم بلاده، ويقترب من الصبي بمظلة، ويحاول حماية الفتى من الأمطار التي تهطل بغزارة.

يبتسم الرجل والصبي لبعضهما البعض ويسيران سويا في مدينة مدمرة، وبينما يتوقف المطر، يُعاد بناء العالم من حولهما بألوان قوس قزح الزاهية، مستعيداً كل شيء كاملاً.

وتقول الوزيرة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي : "كانت دولة الإمارات العربية المتحدة دوما في مقدمة الدول التي سارعت لإرسال الإغاثة والمساعدات لليمن خلال الأزمة الحالية، ودعمت استقراره ووحدته، ووقوفت مع شعبه من خلال تقديم كافة أشكال المساعدات اللازمة لتحقيق وتلبية تطلعات اليمنيين ".

لمشاهدة الفيديو..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com