محمد بن راشد ينقل رسالة الشباب الإماراتي إلى العالم – إرم نيوز‬‎

محمد بن راشد ينقل رسالة الشباب الإماراتي إلى العالم

محمد بن راشد ينقل رسالة الشباب الإماراتي إلى العالم

المصدر: خاص - إرم نيوز

يصادف اليوم الموافق 12 أغسطس/آب، يوم الشباب العالمي، الذي أقرّته الأمم المتحدة في مثل هذا اليوم عام 1998.

وغرّد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة وحاكم دبي، بمناسبة هذا اليوم، عبر صفحته الرسمية ”تويتر“ بأنّ القيم أهم ما يميز شباب الإمارات والمجتمع الإماراتي.

ونقل الشيخ محمد بن راشد على صفحته رسالة الشباب الإماراتي إلى العالم من خلال إعادة نشره مقطع فيديو، يطرح من خلاله رؤية الشباب الإماراتي للعالم، الذين يرون أن قيم المجتمع الإماراتي هي أهم رسالة منهم إلى العالم، وهي التي تبني المجتمع وتساهم بتطويره.

ويظهر في الفيديو وزيرة الدولة لشؤون الشباب، شمة المزروعي وهي تخاطب العالم ببضع لغات، كما يظهر شبان وشابات آخرون يبعثون برسائلهم إلى العالم بمختلف اللغات، متعهدين بتقديم أفضل صورة ومثال للعالم.

وتفاعل الإماراتيون بشكل كبير مع هذا اليوم، من خلال هاشتاغ #اليوم_العالمي_للشباب، حيث غرد وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، الدكتور أحمد بالهول، قائلا إنه على ثقة بالشباب الإماراتي وقدرته، مؤكدا أنهم ثروة البلاد والمساهمون الحقيقيون في بنائه.

ودعم عدد كبير من الإماراتيين، الشباب، عبر الهاشتاغ، معتبرين أنهم ثروة الوطن الحقيقية والمستقبل الذي يتطلع الجميع إليه.

يذكر أنّ موضوع الشباب هذا العام هو، ”الطريق إلى 2030: القضاء على الفقر وتحقيق الاستهلاك والإنتاج المستدامين“.

وتدور فعالياته حول تحقيق خطة التنمية المستدامة لعام 2030. وتركز على الدور القيادي للشباب لضمان القضاء على الفقر وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الاستهلاك والإنتاج المستدامين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com