وقفة احتجاجية بالدوار الرابع في عمان.. هل تنتقل عدوى احتجاجات لبنان إلى الأردن؟ (صور وفيديو)
وقفة احتجاجية بالدوار الرابع في عمان.. هل تنتقل عدوى احتجاجات لبنان إلى الأردن؟ (صور وفيديو)وقفة احتجاجية بالدوار الرابع في عمان.. هل تنتقل عدوى احتجاجات لبنان إلى الأردن؟ (صور وفيديو)

وقفة احتجاجية بالدوار الرابع في عمان.. هل تنتقل عدوى احتجاجات لبنان إلى الأردن؟ (صور وفيديو)

احتج عشرات الناشطين الأردنيين بالقرب من منطقة "الدوار الرابع" في العاصمة عمّان، اليوم الخميس، مطالبين بإسقاط نهج الفساد والعدول عن النهج الاقتصادي المتمثل في فرض الضرائب والجباية.

وشارك العشرات في الوقفة الاحتجاجية، مرددين هتافات كانت قريبة من تلك التي صدح بها اللبنانيون في مظاهراتهم التي أتمت أسبوعها الأول اليوم.

ونادى المتظاهرون بمحاسبة الفاسدين والعودة عن القرارات الاقتصادية الصعبة التي مست حياة الأردنيين المعيشية، إضافة إلى تحقيق العدالةِ المجتمعية وتكافؤ الفرص، وتخفيض مخصصات النواب والوزراء.

وتضمنت مطالب المحتجين كذلك معالجة " ما سمّوه الترهل الإداري" في الأردن، وإلغاء الهيئات المستقلة وتعديل سلم الرواتب بزيادة الحد الأدنى وتحديد الحد الأعلى للأجور.

وتسيد شعار "كلن يعني كلن" الذي بات أيقونة الاحتجاجات اللبنانية هتافات المعتصمين في العاصمة عمّان، في دلالة على محاسبة جميع الفاسدين في الدولة دون استثناء.

وطالب ناشطون أردنيون أن تكون وقفتهم سلمية تعبر عن روح الشارع الأردني، والابتعاد عن الاحتكاك مع الأجهزة الأمنية التي كانت حاضرة بقوة في منطقة الاعتصام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com