نزار زكا يصل بيروت برفقة مدير الأمن اللبنانية عباس إبراهيم (فيديو)
نزار زكا يصل بيروت برفقة مدير الأمن اللبنانية عباس إبراهيم (فيديو)نزار زكا يصل بيروت برفقة مدير الأمن اللبنانية عباس إبراهيم (فيديو)

نزار زكا يصل بيروت برفقة مدير الأمن اللبنانية عباس إبراهيم (فيديو)

كشف مصدر بمطار بيروت أن رجل الأعمال اللبناني نزار زكا، الذي كان محتجزا في إيران منذ 2015، وصل بيروت اليوم الثلاثاء بعدما عملت الحكومة على إطلاق سراحه.

واحتجزت طهران زكا، وهو خبير في تكنولوجيا المعلومات يحمل إقامة أمريكية، بتهم القيام بأنشطة معادية لـ"لدولة" وسافر من طهران مع المدير العام للأمن اللبناني عباس إبراهيم.

وذكر تلفزيون "الجديد" اللبناني، في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن اللواء عباس ابراهيم في الطريق من طهران الى لبنان يرافقه نزار زكا بعد إطلاق سراحه من قبل السلطات الإيرانية".

وكان إبراهيم قد قال، أمس الإثنين، إن إيران ستفرج عن الخبير في مجال الاتصالات والمعلومات، الذي يحمل تصريح إقامة دائمة في الولايات المتحدة، وإنه سيعود إلى لبنان.

وسبق أن قال متحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، إن بلاده ستسلم لبنان رجل الأعمال اللبناني المحتجز نزار زكا.

ونقلت وكالة "ميزان" للأنباء التابعة للسلطة القضائية عن غلام حسين إسماعيلي قوله: ”وافقت المحكمة على الإفراج المشروط عن“ نزار زكا ”وسيتم تسليمه إلى السلطات اللبنانية“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com