تنظيم داعش يعدم مسؤولًا في الحشد الشعبي وأسرته شمالي العراق – إرم نيوز‬‎

تنظيم داعش يعدم مسؤولًا في الحشد الشعبي وأسرته شمالي العراق

تنظيم داعش يعدم مسؤولًا في الحشد الشعبي وأسرته شمالي العراق
Iraqi policemen guard the area as Sunni and Shiite tribal clerics and leaders meet to dicuss reconciliation between the Muslim sects and recent sectarian violence in the town of Muqdadiyah, northeast of Baghdad, in Iraq's mix province of Diyala, on January 23, 2016. Iraqi officers said Shiites set alight to several Sunni homes and the mosque earlier in the month following bombings at a cafe in Muqdadiyah. There was no immediate claim of responsibility for the explosions, but suicide bombings are a tactic frequently used by Sunni militants in Iraq, including the Islamic State jihadist group. / AFP / AHMAD AL-RUBAYE (Photo credit should read AHMAD AL-RUBAYE/AFP/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

أعدم تنظيم داعش، اليوم الخميس، مسؤولًا في الحشد الشعبي مع جميع أفراد أسرته، شمالي العراق، وفق ما ذكر مصدر أمني.

وقال النقيب في شرطة نينوى ”مزهر خلف البياتي“، إن ”مسلحي التنظيم تنكروا بزي قوات الأمن واقتحموا منزل علي حسين الحمد مسؤول قوات الحشد الشعبي في قرية خوين البوحمد، وأقدموا على إعدامه وزوجته وأطفاله الخمسة، فضلًا عن والده، رميًا بالرصاص“.

وأضاف البياتي، أن ”مسلحي تنظيم داعش استخدموا في تنفيذ عمليتهم الإرهابية أسلحة نارية مزودة بكواتم للصوت، ثم لاذوا بالفرار“، وفق ما نقلته الأناضول.

وأشار إلى أن قوة مشتركة من الجيش والشرطة وصلت إلى مكان الحادث، ونقلت جثامين الضحايا إلى دائرة الطب العدلي في الموصل، حيث شرعت قوة أمنية أخرى في عمليات البحث وملاحقة المجرمين والقبض عليهم.

وصعّد تنظيم داعش، على مدى الأشهر الماضية، هجماته التي تستهدف في غالبيتها قوات الأمن في شمالي البلاد، وفي المقابل، تشن القوات العراقية حملات تمشيط متواصلة لتلك المناطق؛ بحثًا عن خلايا التنظيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com