قصف صاروخي يستهدف مرفأ اللاذقية للمرة الثانية خلال أسابيع (صور وفيديو)
قصف صاروخي يستهدف مرفأ اللاذقية للمرة الثانية خلال أسابيع (صور وفيديو)قصف صاروخي يستهدف مرفأ اللاذقية للمرة الثانية خلال أسابيع (صور وفيديو)

قصف صاروخي يستهدف مرفأ اللاذقية للمرة الثانية خلال أسابيع (صور وفيديو)

قالت وسائل إعلام سورية، فجر اليوم، إن مرفأ اللاذقية تعرض "لعدوان إسرائيلي"، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهذا العدوان.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بأنه "في حوالي الساعة 3.21 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من عمق البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً ساحة الحاويات في الميناء التجاري في اللاذقية" على حد قوله.

وأشار المصدر إلى أن "العدوان الإسرائيلي أدى إلى اشتعال الحرائق في المكان وحدوث أضرار مادية كبيرة، ولا يزال العمل مستمراً لإطفاء الحرائق وتدقيق نتائج العدوان".

وتداول نشطاء على تويتر صورا قالوا إنها للقصف الصاروخي الذي تعرض له المرفأ، مشيرين إلى أنه أشد من القصف الذي تعرض له المرفأ في السابع من الشهر الجاري.

وقال نشطاء نقلا عن شهود عيان، إنهم سمعوا دوي انفجارات عنيفة قبل مشاهدتهم اندلاع النيران في المرفأ نتيجة القصف الذي يبدو أنه أقوى من الذي تعرض له المرفأ قبل أسابيع.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com