تهم الإسراف والتبذير تلاحق الداعية عائض القرني بعد وليمة كبيرة لضيوفه (فيديو)
تهم الإسراف والتبذير تلاحق الداعية عائض القرني بعد وليمة كبيرة لضيوفه (فيديو)تهم الإسراف والتبذير تلاحق الداعية عائض القرني بعد وليمة كبيرة لضيوفه (فيديو)

تهم الإسراف والتبذير تلاحق الداعية عائض القرني بعد وليمة كبيرة لضيوفه (فيديو)

أثار الداعية السعودي المعروف، عائض القرني، جدلًا واسعًا، وانتقادات، واتهامات بالإسراف والتبذير، بعد أن أقام وليمة كبيرة لضيوفه، بدا فيها الطعام أكثر بكثير من حاجة الضيوف.

وبدأت القصة عندما تداول مدونون سعوديون، مقطع فيديو، قالو إنه من منزل القرني، ويظهر فيه الداعية المسن مرحبًا بعدد قليل من الرجال الذين جلسوا حول مائدة طويلة ازدحمت فيها صنوف الطعام، لاسيما اللحوم.


وصُور الفيديو في قاعة كبيرة بدا أنها مخصصة للطعام، حيث تظهر طاولة كبيرة وضعت عليها 3 مناسف من اللحم، (المنسف هو ذبيحة كاملة مشوية)، على الرغم من أن عدد المدعوين لا يصل إلى 10 رجال كما يبدو من الفيديو.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع، وسط تعليقات ينتقد الكثير من أصحابها دعوة القرني، ووليمته التي يقولون إنها تعكس الإسراف والتبذير، والمفاخرة التي طالما نهى عنها القرني ذاته، بينما دافع آخرون عنه.

وكتب أحد المغردين ساخرًا من وليمة ودعوة القرني:"عائض القرني يستضيف رجل الأعمال علي حسن العمري.. منتهى التواضع، والبعد عن التبذير، دروس يقدمها لنا الشيخ الزاهد!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com