هند صبري: تفاصيل شخصية الملكة ”حتشبسوت“ أذهلتني في فيلم ”الكنز“

هند صبري: تفاصيل شخصية الملكة ”حتشبسوت“ أذهلتني في فيلم ”الكنز“

المصدر: أحمد جويدة - إرم نيوز

تحرص الفنانة التونسية هند صبري، على تغيير شخصيتها دائمًا وانتقاء أدوار تضاف إلى رصيدها الفني، لذا فضلت أن تقدم دور الملكة حتشبسوت في فيلم ”الكنز“ للمخرج شريف عرفة على العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها.

وأشاد النقاد بدور هند، والقصة التي قدمتها في الفيلم أمام الفنان الكبير محيي إسماعيل كبير الكهنة.

”إرم نيوز“ سألت هند صبري عن الإضافة التي صنعتها شخصية حتشبسوت في مشوارها الفني، فأجابت قائلة: ”شخصية حتشبسوت تستهويني جدًا منذ سنوات طويلة، وقرأت عنها وأحببتها ولم أكن أتصور أنني سوف أقدمها في فيلم سينمائي كبير مثل الكنز“.

وأضافت: ”كنت خائفة من الشخصية جدًا، خاصة أن التفاصيل مكتوبة بشكل أذهلني، ولكني تشجعت على خوض التجربة لأنها تحت قيادة المخرج الكبير شريف عرفة“.

وعن ردود الفعل قالت: ”تلقيت ردود فعل طيبة جدًا من الجمهور، كما قرأت العديد من المقالات النقدية التي أشادت بمستوى الفيلم من حيث التصوير والإخراج وأداء الممثلين“.

وعند سؤالها عن زحمة النجوم في العمل، وهل كان في صالحه أم ضده قالت: ”بكل تأكيد في صالح الفيلم، والمخرج شريف عرفة لديه خبرة وموهبة، ولا أتصور أن حشد الأسماء الكبيرة في العمل يهدف إلى الجذب التجاري، ولكنه وظف كل ممثل في مكانه الطبيعي لذا خرج بشكل مشرف“.

وعن رأيها في احتلال الفيلم المركز الثاني بعد فيلم ”الخلية“ قالت: ”ليس عيبًا ولا يعني أنه ضعيف.. ألف مبروك للفيلم الذي احتل المركز الأول طبعًا، ولكن تراجع إيرادات الفيلم للمركز الثاني لا يؤكد أنه ضعيف، لدينا في السينما العربية أفلام كثيرة خذلها شباك التذاكر، وبمرور الوقت أصبحت علامات في تاريخ السينما المصرية والعربية“.

وعن مشروعاتها الفنية المقبلة قالت صبري: ”قريبًا سوف أبدا تصوير الجزء الثاني من الكنز، ولكني لا أستطيع الحديث عن تفاصيله الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com