هند صبري: شخصيتي في ”حلاوة الدنيا“ أدهشتني.. وعملي كسفيرة أثر في أدواري – إرم نيوز‬‎

هند صبري: شخصيتي في ”حلاوة الدنيا“ أدهشتني.. وعملي كسفيرة أثر في أدواري

هند صبري: شخصيتي في ”حلاوة الدنيا“ أدهشتني.. وعملي كسفيرة أثر في أدواري

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

عبرت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها بكم المسلسلات التي تعرض خلال رمضان الجاري، معتبرة أن ذلك ”يخلق تنوعاً واضحاً في الأعمال ويسمح للمتلقي بالاختيار“.

وقالت هند صبري في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”شخصيتي في مسلسل حلاوة الدنيا أدهشتني، وتلقيت ردود فعل جيدة بعد عرض الحلقات الأولى، من مصر وخارجها وهذا يؤكد أن المجهود الذي بذله كل فريق العمل وصل للناس“.

وعن سبب اختيارها لشخصية مريضة بسرطان الدم، أوضحت أنه ”لا يوجد سبب محدد لاختيار هذه الشخصية، لكن السيناريو من إنتاج ورشة عمل جمعت بين سما أحمد وإنجي القاسم، وصاغ هذا الفريق السيناريو بدقة وحرفية، كما أن الشخصية التي أقدمها أثارت إعجابي منذ اللحظة الأولى لأنها غنية دراميًا ومليئة بالمشاعر الإنسانية“.

وحول تأثر اختياراتها الفنية بمنصبها كسفيرة للنوايا الحسنة، قالت هند: ”منذ عدة سنوات قدمت فيلماً بعنوان (أسماء) وكان يتناول قصة مريضة بالإيدز، وهذا العام أقدم شخصية مريضة بسرطان الدم ولذا يرى النقاد أن موقعي كسفيرة للنوايا الحسنة بات يتحكم في اختياراتي، وبصراحة شديدة هو يؤثر لكنه لا يتحكم، وبحكم عملي كسفيرة للنوايا الحسنة أرى نماذج كثيرة وأحاول أن أقدم تلك التجارب على الشاشة“.

وفيما يتعلق بالاستعداد للشخصية، تابعت: ”التقيت بأكثر من نموذج مصاب بسرطان الدم وتعرفت على الأعراض بالكامل من خلال متخصصين وأتمنى أن ينال أدائي إعجاب الجمهور العربي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com