نجوم الفن في سوريا بين الزواج والطلاق في 2015

نجوم الفن في سوريا بين الزواج والطلاق في 2015

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- ربا الحايك

حمل العام 2015 العديد من الأنباء التي لامست الحياة الشخصية للنجوم والمشاهير في سوريا، حيث عاش جزء منهم أفراحهم في الحب والارتباط والزواج، فيما سارت الرياح عكس ما تشتهي سفن البعض فحدث الطلاق والانفصال.

طلاق النجوم

بعد زواج استمر لسنوات أثمر عن إنجابهما طفلة، أعلنت الفنانة السورية جيني إسبر نبأ طلاقها من زوجها المنتج عماد ضحية، مبينة أن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، ومشيرة إلى أن قرار الطلاق جاء بالاتفاق بين الطرفين، مؤكدة أنها تكنّ لوالد طفلتها ساندي كل التقدير والاحترام.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري

وصل النجمان أمل عرفة وعبد المنعم عمايري إلى خيار الطلاق بعد أكثر من اثني عشر عاماً من الزواج، أثمر عن إنجابهما طفلتيهما ”مريم وسلمى“.

وأعلن عمايري خبر الطلاق، لتؤكده عرفة مشيرة إلى أنها لاتزال تحترم عمايري والد ابنتيها، مشيرة إلى أن الاحترام لايزال يسود العلاقة بينهما.

وشارك النجمان معاً في بطولة ثلاثية ”بعد الفراق“ إحدى ثلاثيات مسلسل ”مدرسة الحب“ الذي لم يعرض بعد، قبل الإعلان عن طلاقهما بفترة قصيرة.

رواد عليو

بعد فترة قصيرة على إنجابها طفلتها الثانية انتشر خبر طلاق الفنانة رواد عليو التي ابتعدت عن العمل الفني مدة عامين، قبل أن تعود لتشارك كضيفة ضمن مسلسل ”دنيا2015“.

عبير شمس الدين

وأعلنت النجمة عبير شمس الدين طلاقها، رغم حدوث الانفصال قبل العام 2015. مشيرة إلى أن الطلاق أصبح واقعاً بموجب حكم محكمة مؤكدة أنها لاتزال تحافظ على علاقة احترام تربطها بوالد أطفالها، مؤكدة أنها ستعتني بعملها وتخصص الوقت الكافي لتربية أبنائها.

نظلي الرواس وجلال شموط

حمل العام 2015 أيضاً نبأ انفصال الفنانين جلال شموط ونظلي الرواس، بعد زواج أثمر عن إنجابهما طفلتين وأكد الثنائي أنهما لا يزالان يحتفظان بعلاقة جيدة.

تولين بكري

كما صدمت الفنانة تولين بكري جمهورها وأصدقاءها بنبأ طلاقها بعد أيام قليلة على زواجها،مبينة أن السبب في الطلاق كانت الضغوط التي مارستها عائلة الزوج، رافضة هذا الزواج على اعتبار أنها مطلقة سابقاً إضافة إلى كونها فنانة.

حب وارتباط

على العكس من حكايا الخلافات والانفصال، حمل العام 2015 أخباراً كثيرة عن ارتباطات وزواج في عالم النجوم السوريين حيث دخل  المخرج السينمائي جود سعيد القفص الذهبي بزواجه من الإعلامية أوغاريت دندش.

كما تزوجت الفنانة السورية ديمة قندلفت من وزير الاقتصاد السوري همام جزائري، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وأعلن الفنان الشاب معتصم النهار زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني. بينما شهد أهل الفن زواج النجم محمد حداقي من الإعلامية سيدرا الأتاسي.

كما أعلنت الفنانة غادة بشور نبأ زواجها من شاب من خارج الوسط الفني، معبرة عن سعادتها في هذه المرحلة.

وقبل نهاية العام 2015 بيوم، أعلن الفنان الشاب علي سكر أنه دخل في علاقة وارتباط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، دون أن يضيف اية تفاصيل أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة