طلاق تولين البكري بعد يوم من زواجها

طلاق تولين البكري بعد يوم من زواجها

المصدر: دمشق - شبكة إرم الإخبارية

بعد يوم من إعلانها الزواج أزالت الفنانة السورية تولين البكري صور زواجها عن صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. لتعلن فيما بعد أن زوجها قام بفسخ عقد الزواج بعد ضغوطات تعرض لها من أسرته، بسبب زواجه من فنانة ومطلقة.

واستنكرت البكري التي بدت قوية وهي تتحدث عما حدث معها هذه الأفكار التي لازال بعض الناس يقيدون أنفسهم بها. كما صدمت جمهورها ومحبيها بإعلانها خبر الانفصال بسبب رفض أهل زوجها لهذا الزواج، وبسبب ماتم ذكره من معوقات لاستمرار الزواج. الأمر الذي دفع جمهورها الى الاستخفاف بتصرف وحكمة أهل الزوج، بينما هاجم بعضهم زوجها الذي لم يستطع أن يصمد يوماً واحداً أمام أول عائق يعترضهما في الوقت الذي كانت البكري قد أعلنت أنها تريد أن تعيش وتستقر ضمن زواج طبيعي وصحيح مبينة في البيان الذي نشرته أن الزواج تم برضا الطرفين وبعد أن تقدم الزوج بطلبها من أسرتها تبعاً للتقاليد والأخلاق الاجتماعية لتشعر معه بالأمان والرغبة في بناء مستقبل جيد هو حق لها كأي أنثى قبل أن يقوم زوجها بفسخ العقد بعد رفض عائلته لهذا الزواج.

مؤكدة أنها لم تخطئ أبداً، ولاذنب لها في الانفصال سوى أنها فنانة ومطلقة. وموجهة حديثها إلى كل من ينظر إلى المطلقة نظرة غير صحيحة قائلة بأن عذرية الروح أهم من عذرية الجسد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com