غادة بشور مشعوذة في مسلسل الغربال2

غادة بشور مشعوذة في مسلسل الغربال2

المصدر: إرم- من ربى الحايك

شارفت الفنانة السورية غادة بشور على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل ”الغربال“ الجزء الثاني من إخراج مروان بركات.

وتشارك بشور في بطولة العمل حيث تلعب شخصية مشعوذة تمارس السحر وتحتال على الناس للحصول على المال.

وأبدت في حديث لشبكة إرم الإخبارية سعادتها بمشاركتها العمل مع عدد من النجوم السوريين أمثال بسام كوسا وعباس النوري و أمل عرفة وكندا حنا، موضحة أن أهم أسباب النجاح في الدور هو تناسق بيئة العمل والانسجام بين المشاركين.

وأوضحت بشور أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل ”بيت الأصيل“ من إخراج محمد معروف، وتأليف مروان قاووق، الذي تحلّ ضيفة عليه.

وكشفت أنها تعكف حالياً على دراسة عدد من النصوص المقدمة لها للمفاضلة بين الأدوار واختيار ما تراه مناسباً في إطار التحضيرات للموسم الدرامي المقبل.

وحول الانتقادات التي طالت صورة المرأة في الدراما السورية أوضحت أن الأعمال البيئية الشامية تتم معالجتها من قبل الكتّاب والمؤلفين حسب رؤيتهم، وترتبط كذلك بالفترة الزمنية التي يتحدث عنها العمل.

وعن مشاركتها في كل موسم بأكثر من عمل أوضحت أنها متفاهمة مع المخرجين وهم يقدّرون إمكانياتها وتاريخها الفني، مؤكدة أن مايهمها ليس الظهور بأكثر من عمل في العام الواحد بقدر مايهمها نجاح الدور وحبّ الجمهور له وتقبّلهم للشخصيات التي تلعبها.

وللفنانة غادة بشور العديد من الأعمال المهمة والشخصيات المؤثرة منها ”ضيعة ضايعة“، ”الغربال“ الجزء الأول، ”نساء من هذا الزمن“، ”سوبر فاميلي“، ”بيت جدي“، ”صايعين ضايعين“، ”طاحون الشر“، والمسلسل المصري ”أزواج الحاجة زهرة“، وغيرها الكثير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة